كوبر يحدد موقفه من البقاء مع المنتخب المصري – إرم نيوز‬‎

كوبر يحدد موقفه من البقاء مع المنتخب المصري

كوبر يحدد موقفه من البقاء مع المنتخب المصري
Football Soccer - African Cup of Nations - Semi Finals - Burkina Faso v Egypt- Stade de l'Amitie - Libreville, Gabon - 1/2/17 Egypt coach Hector Cuper Reuters / Amr Abdallah Dalsh Livepic

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

نفى هيكتور كوبر مدرب مصر اليوم الأحد تلقيه أي عروض وأكد احترامه لتعاقده الحالي مع سعيه لقيادة الفراعنة للتأهل لكأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى منذ 1990.

وقال الأرجنتيني كوبر في مقابلة مع موقع الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأحد: ”أحترم تعاقدي مع الاتحاد المصري ومستمر في منصبي حتى نهاية المشوار الذي أتمنى أن يتكلل بالنجاح“.

وقاد كوبر (61 عامًا) مصر إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية الشهر الماضي قبل الهزيمة 2/1 أمام الكاميرون.

ويتطلع مدرب فالنسيا وإنتر ميلان السابق إلى قيادة مصر للتأهل للنهائيات القارية التالية في الكاميرون عام 2019 وقبلها كأس العالم في روسيا العام المقبل.

وأضاف المدرب الأرجنتيني: ”هذه المرحلة مهمة في تاريخ الكرة المصرية بسبب المشاركة في تصفيات كأس العالم وكأس الأمم الأفريقية معًا. يتطلع الجميع للتأهل لكأس العالم وهذا هدفي الأساسي منذ البداية ثم التأهل لكأس الأمم 2019 والمنافسة على الفوز باللقب“.

”نتلقى كل الدعم من الاتحاد المصري لبلوغ نهائيات روسيا. في بعض الأحيان الأداء لا يعجب البعض ولهم الحق في ذلك لكني كمسؤول عن الفريق يهمني النتائج أولًا“.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته في تصفيات كأس العالم برصيد 6 نقاط من مباراتين متفوقًا على أوغندا صاحب المركز الثاني بـ 4 نقاط ثم غانا التي تملك نقطة واحدة.

وتستعد مصر بطلة أفريقيا 7 مرات لاستضافة توغو بعد غد الثلاثاء في لقاء ودي في إطار استعداداتها لافتتاح مشوارها في تصفيات كأس الأمم الأفريقية بمواجهة تونس في يونيو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com