مشاجرة بين جماهير الأهلي المصري ولاعبي الزمالك في إثيوبيا

مشاجرة بين جماهير الأهلي المصري ولاعبي الزمالك في إثيوبيا

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

نشبت مشاجرة كبيرة بين لاعبي نادي الزمالك وبعض جماهير رابطة مشجعي الأهلي المصري ”الألتراس“ في إثيوبيا، أثناء عوده بعثة الأبيض من جنوب أفريقيا.

وبدأت الأزمة بين لاعبي الزمالك وجماهير الأهلي، بعد أن اشتعلت مشاجرة بين محمود عبدالرحيم ”جنش“، حارس مرمى الفريق الأبيض، والألتراس، خلال الترانزيت في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

وتدخل الأمن وقام بتهدئة الأمور بين حارس ولاعبي الزمالك من جهة وأفراد مجموعة ألتراس أهلاوي؛ ما أدى إلى تأخير إقلاع الطائرة ساعة ونصف الساعة.

وتأهل الزمالك إلى دور المجموعات بالبطولة الأفريقية، رغم الخسارة من فريق رينجرز النيجيري بهدفين مقابل هدف في لقاء العودة، إذ كان فائزًا ذهابًا بأربعة أهداف مقابل هدف.

وأصدر نادي الزمالك بيانا أدان فيه ما حدث في اثيوبيا، وطالب بتدخل من رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي.

ومن جانب آخر، كشف كامل زاهر، أمين صندوق الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت عن الحجز على مستحقات النادي لدى ستوك سيتي الإنجليزي، بسبب النزاع الدائر على قناة الأهلي.

وكان مجلس الأهلي أنهى التعاقد مع شركة ”مسك“ والاتفاق مع شركة بريزنتيشن لتولي إدارة القناة وتناولت تقارير إعلامية حصول مسك على حكم ضد الأهلي وشركته الإعلامية بالحصول على تعويضات كبيرة والحجز على مستحقاته لدى ستوك وما زال يتبقى للقلعة الحمراء قسط أخير لدى النادي الإنجليزي فيما يخص صفقة انتقال رمضان صبحي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com