مصر.. محمود علاء على رادار الأهلي.. وكابوريا يقترب من الزمالك
مصر.. محمود علاء على رادار الأهلي.. وكابوريا يقترب من الزمالكمصر.. محمود علاء على رادار الأهلي.. وكابوريا يقترب من الزمالك

مصر.. محمود علاء على رادار الأهلي.. وكابوريا يقترب من الزمالك

أكد الإعلامي إيهاب الخطيب، اقتراب النادي الأهلي المصري، من حسم صفقة محمود علاء، مدافع فريق وادي دجلة، في نهاية الموسم الحالي.

في الوقت الذي ألمح فيه الخطيب، خلال تصريحات تلفزيونية، بوجود مخاوف في الأهلي، من تعديل أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لدجلة، لرغبة محمود علاء بالفترة المقبلة.

ويخشى الأهلي من انتقال اللاعب، للزمالك، في ظل وجود ميدو على رأس القيادة الفنية لفريق وادي دجلة.

يذكر أن حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، طلب التعاقد مع علاء لتدعيم خط دفاع الفريق في الموسم الجديد.

وفي السياق نفسه، نفى عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، التصريحات التي نسبت إلى محمود طاهر، رئيس مجلس الإدارة، والتي قال خلالها: "لا أخشى محمود الخطيب".

وقال وحيد: "الخطيب أفضل من لعب كرة القدم، وعمله في المجلس السابق كإداري يتحدث عنه، لكنه لم يعلن عن خوضه للانتخابات بشكل رسمي حتى هذه اللحظة".

وأضاف: "محمود طاهر لم يعلن موقفه -أيضا- من خوض الانتخابات المقبلة، وإذا رأى أنه ما زال لديه المزيد لتقديمه للقلعة الحمراء فسوف يشارك في الانتخابات".

وتحدث عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن ما يتردد بشأن إعادة مباراة الزمالك والمقاصة، قائلاً: "سنرفض، وسنتخذ جميع الإجراءات التي تحفظ حقوق الفريق".

وأضاف: "إعادة مباراة الزمالك والمقاصة سوف تفتح الباب أمام إعادة مباريات أخرى حال حدوث أي خطأ".

بينما، اقترب الزمالك من ضم أحمد كابوريا، صانع ألعاب فريق المصري البورسعيدي، خلال الموسم الجديد.

وعلم "إرم نيوز" بتوصل أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، لاتفاق مع اللاعب للحصول على خدماته.

في الوقت الذي يتمسك، حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري، باستمرار اللاعب بسبب المشاركة في بطولة الكونفيدرالية.

ومن المتوقع أن يتدخل مرتضى منصور، في الأيام القليلة المقبلة، لحسم الصفقة وتقريب وجهات النظر مع إدارة المصري البورسعيدي، من أجل انتقال اللاعب للزمالك.

يذكر أن عدد كبير من المحللين الرياضين، قد وصفوا كابوريا لاعب المصري، بأن طريقة أدائه تشبه عبدالله السعيد، لاعب النادي الأهلي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com