مدرب الأهلي المصري واثق من تجاوز عقبة بيدفيست
مدرب الأهلي المصري واثق من تجاوز عقبة بيدفيستمدرب الأهلي المصري واثق من تجاوز عقبة بيدفيست

مدرب الأهلي المصري واثق من تجاوز عقبة بيدفيست

قال حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، إنه درس جيدًا فريق بيدفيست الجنوب إفريقي، وإنه سيسعى لاستغلال بعض نقاط الضعف الموجودة في صفوف منافسه.

ويلتقي الأهلي غدًا الأحد مع فريق بيدفيست الجنوب إفريقي في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا، علمًا أن نتيجة مباراة الذهاب كان قد حسمها الأهلي بفوزه بهدف نظيف.

وكشف البدري في جلسة جمعته بالصحفيين، اليوم السبت، أنه شاهد مباراة الذهاب أكثر من مرة، وكذلك بعض المباريات لفريق بيدفيست في منافساته المحلية في جنوب إفريقيا.

وأكد مدرب الأهلي أنه سيلعب بحذر في مباراة العودة، ولكنه سيسعى للفوز والحفاظ على فارق الهدف الذي حققه الأهلي في مباراة الذهاب.

وأوضح البدري أن الأهلي يخوض مباراة أمام منافس منظم وقوي، ويمتلك عناصر هجومية مميزة للغاية، كانت تؤدي دورًا تكتيكيًا ودفاعيًا في القاهرة، ويتوقع أن تتحرر من هذه الأدوار في مباراة الغد.

وأضاف أنه سيشرح في محاضرة مساء اليوم بعض الأمور المهمة للاعبين حول مباراة الغد.

وتابع البدري أن لديه ثقة كبيرة  بقدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية مرضية؛ للصعود لدور المجموعات، ومواصلة المشوار نحو التتويج باللقب.

وعن الغيابات قال البدري: "الفريق يعاني من بعض الغيابات المؤثرة بالنسبة لأي جهاز فني؛ مثل حسام غالي وجونيور أجايي، ولذلك سعينا في الأيام الماضية لتجهيز مؤمن زكريا وأحمد حمودي طبيًا وبدنيًا، أكثر منه فنيًا، فلدي ثقة كبيرة في تعويض كل هذه العناصر بالبدائل الموجودة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com