تمرد في الأهلي المصري.. وغضب لجنة الكرة من البدري – إرم نيوز‬‎

تمرد في الأهلي المصري.. وغضب لجنة الكرة من البدري

تمرد في الأهلي المصري.. وغضب لجنة الكرة من البدري
Football Soccer - CAF African Champions League - Egypt's Al Ahly v South Africa’s Bidvest Wits FC - El Salam Stadium, Cairo, Egypt - 11/03/2017 - Hossam El Badry coach of Egypt's Al Ahly reacts in the game. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

أعلن ثنائي الأهلي المصري وليد سليمان وعمرو السولية، لاعبا الفريق الكروي، التمرد على ناديهما بعد رفض الإدارة تعديل عقديهما مع الفريق في نهاية الموسم الحالي.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”وليد سليمان وعمرو السولية طلبا تعديل عقديهما مع الأهلي في نهاية الموسم الحالي، مثلما حدث مع أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق، وتجديد عقد الثنائي حسام غالي وعماد، لكن الطلب قوبل بالرفض من جانب مسؤولي لجنة الكرة؛ ما أدى لغضب الثنائي، خاصة وليد سليمان الذي يري أنه يتعرض للظلم ويلاقي معاملة أقل من باقي نجوم الفريق الكبار“.

وتابع المصدر: ”رفض النادي تعديل عقد ثنائي الفريق خلال الفترة المقبلة خوفًا من حدوث أي فتنة بين اللاعبين قد تؤثر على مشوار الفريق سواء بالدوري المحلي أو البطولة الأفريقية إلى جانب قناعة الجهاز بقيادة حسام البدري بعدم وجود أي تأثير قوي لهما مع الفريق في الفترة الماضية، خاصة السولية الذي عانى كثيرًا من الإصابات ولم يقدم المنتظر منه منذ الانضمام للأهلي في يناير من العام الماضي“.

ومن جانب آخر، تسود حالة من الغضب العارم داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة طه إسماعيل وأنور سلامة، بسبب تأجيل الاجتماع الذي كان من المفترض إقامته قبل سفر الفريق لجنوب أفريقيا لخوض مباراة العودة أمام بيدفيست.

وطلب حسام البدري، من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، تأجيل الاجتماع مع لجنة الكرة عقب العودة من جنوب أفريقيا فور علمه بعدم وجود محمود طاهر، رئيس اللجنة، بهذا الاجتماع بسبب سفره لإثيوبيا للمشاركة في مائدة الحوار والنقاش بشأن مستقبل الكرة الأفريقية.

وكان من المفترض أن يكون اجتماعاً عاصفاً لحسم العديد من الملفات الشائكة داخل فريق الكرة أهمها الاستقرار على اللاعبين الجدد، الذين سيتم التعاقد معهم الموسم المقبل والاستقرار على اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم، وهذه ليست المرة الأولى الذي يتم فيها تأجيل اجتماع لجنة الكرة مع حسام البدري؛ ما أثار حفيظة أعضاء اللجنة.

ورشحت لجنة الكرة باسم علي، ظهير أيمن الفريق، للدخول في صفقة مدافع وادي دجلة محمود علاء، المنتظر انضمامه للقلعة الحمراء مع بداية الموسم الكروى الجديد.

وجاء ترشيح باسم لرغبة البدري في الإبقاء على لاعب الوسط أكرم توفيق وعدم التخلي عنه لأي نادٍ آخر إلا بعد منحه الفرصة كاملة في المباريات ومن ثم الحكم على مستواه.

ورفض الجهاز الفني للأهلي الموافقة على مد إعارة أحمد الشيخ إلى المقاصة والتي تنتهي بنهاية الموسم الحالي، لحاجته إلى خدمات اللاعب بعد انتهاء الإعارة ورفض تمامًا التفريط فيه، مشددًا على أنه كان يتمنى عودته في انتقالات الشتاء الماضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com