حقيقة القبض على مهاجم الزمالك مخمورًا.. ومنع أوباما من الانضمام للأهلي

حقيقة القبض على مهاجم الزمالك مخمورًا.. ومنع أوباما من الانضمام للأهلي

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

نفى مصدر أمني في وزارة الداخلية المصرية، قيام قوات الأمن بإلقاء القبض على اللاعب الزامبي إيمانويل مايوكا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وأكد المصدر، أن الصور المنتشرة عن إلقاء القبض على اللاعب غير صحيحة، وأنها تخص أحد الأجانب النيجيريين المتواجدين بالقاهرة.

وقال المصدر: ”ربما تكون الصور منذ فترة طويلة، وأؤكد أنه لم تحدث واقعة قبض على أي لاعب أجنبي طوال الفترة الأخيرة“.

وكانت انتشرت أنباء الفترة الأخيرة حول إلقاء القبض على مايوكا بسبب وجوده في حالة ثمالة بأحد أكمنة الأمن المصري.

وفي سياق متصل، انتظم باسم مرسي، مهاجم الزمالك، في المران الجماعي المقام على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة.

وكان اللاعب غاب عن المران الجماعي الذي أقيم، أمس الإثنين، بسبب تعرضه لنزلة برد.

كما شهد التدريب مشاركة محمد ناصف وأحمد توفيق ومحمود دونغا، بالإضافة إلى معروف يوسف، بينما حصل أحمد الشناوي، حارس الفريق، على راحة واكتفى بتدريبات خفيفة في الجيم.

يأتي هذا استعدادا للمباراة المقبلة أمام رينجرز النيجيري في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها، الأحد المقبل، في نيجيريا.

وحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة محمد حلمي على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخطيطة التكتيكية لتطبقيها في مباراة رينجرز.

من جانبه، نفى الإعلامي خالد لطيف، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، الأنباء التي ترددت بشأن وجود مفاوضات من اتحاد الكرة مع مرتضى منصور لتولي قضية حل مجلس الجبلاية.

وقال لطيف في تصريحات إذاعية: ”كل ما يتردد بشأن ذلك ليس له أساس من الصحة، واتحاد الكرة لم يتفاوض مع رئيس الزمالك للدفاع عن اتحاد الكرة“.

وكانت المحكمة قد أصدرت قراراً بحل اتحاد الكرة، بناء على الدعوة المرفوعة من الثلاثي ماجدة الهلباوي وماجدة محمود وعمر هريدي.

وتعتبر علاقة رئيس الزمالك في الوقت الحالي، مع اتحاد الكرة مشتعلة، بعد أزمة مباراة الزمالك ومصر المقاصة على خلفية ضربة الجزاء التي تغاضى الحكم جهاد جريشة عن احتسابها.

وكان هريدي قد أكد في تصريحات تلفزيونية، أنه سيتنازل عن القضية، حال إعادة لقاء الزمالك والمقاصة.

إلى ذلك، يكثف رئيس نادي الزمالك، مساعيه من أجل إفشال انتقال يوسف أوباما، لاعب وادي دجلة، إلى الغريم الأهلي.

وكان اللاعب وقع على عقود انتقال إلى القلعة الحمراء خلال الموسم الماضي، إلا أن الإدارة لم تفعل عقد اللاعب نظرًا لاكتمال قائمة الفريق، وفضلت تركه لوادي دجلة ثم العودة في الموسم الجديد إلى صفوف المارد الأحمر.

وغضب رئيس الزمالك من توقيع اللاعب للأهلي، وطالب اللاعب بالتراجع والعودة إلى بيته خلال الموسم الجديد.

وعلم ”إرم نيوز“، أن رئيس الزمالك طلب من إسماعيل يوسف، مدير الكرة، الاتصال باللاعب وإقناعه بالعودة للأبيض، وتعديل عقده ليتقاضى 3 ملايين جنيهًا في الموسم الواحد.

ومن المقرر أن يتم التحدث مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن هناك رغبة كبيرة من رئيس النادي الأبيض بعودة اللاعب من جديد.

ومن جهة أخرى، علم ”إرم نيوز“ تفاصيل انتقال عمرو مرعي إلى النادي الأهلي خلال الموسم الجديد.

وجاءت تكاليف الصفقة على النحو التالي، وهو دفع إدارة النادي 5 ملايين جنيه، بالإضافة إلى الاستغناء عن محمد حمدي زكي اللاعب المعار، بالإضافة إلى إعارة لاعبين لن يحتاجهما النادي خلال الموسم الجديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com