مسؤول الأحمال بالأهلي المصري يدافع عن نفسه.. ويستشهد بغاريث بيل
مسؤول الأحمال بالأهلي المصري يدافع عن نفسه.. ويستشهد بغاريث بيلمسؤول الأحمال بالأهلي المصري يدافع عن نفسه.. ويستشهد بغاريث بيل

مسؤول الأحمال بالأهلي المصري يدافع عن نفسه.. ويستشهد بغاريث بيل

دافع التونسي أنيس الشعلالي مخطط الأحمال بالأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عن نفسه بعدما تعرض أكثر من لاعب في الفريق لإصابة عضلية وضرب مثلا بالويلزي غاريث بيل لاعب ريال مدريد.

وفي الفوز الأخير للأهلي 1-صفر على بيدفيست ويتس من جنوب أفريقيا في دوري أبطال افريقيا يوم السبت الماضي خرج جونيور أجاي مصابا بشد عضلي وبعدها بدقائق تكرر الأمر مع القائد حسام غالي.

وبعد ذلك أصيب أحمد حمودي في مران الأهلي بشد عضلي. وتأكد غياب أجاي وغالي عن مباراة إياب دور 32 بينما من المرجح لحاق حمودي بالمباراة التي ستقام في جنوب افريقيا يوم الأحد المقبل.

وقال الشعلالي، بعدما تعرض لانتقادات حادة من المشجعين، لموقع الأهلي "العضلة الخلفية من أكثر العضلات التي يمكن أن تتعرض للإصابة بالنسبة للاعبي كرة القدم."

وأضاف "الفريق يمر بموسم استثنائي على مستوى ضغط المباريات بسبب تزامن الموسم الحالي مع بطولة كأس الأمم الافريقية سواء للمنتخب الأول أو منتخب الشباب بالإضافة إلى التصفيات المؤهلة لكأس العالم والتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية."

ونقى المسؤول التونسي أن يكون التدريب على الرمال وراء توالي الإصابات وقال "تدريب لاعبي الفريق على الرمال ليس بدعة ولكنه أسلوب عالمي في التدريب متبع في أكبر أندية العالم."

وأضاف "النجم الويلزي غاريث بيل لاعب ريال مدريد عندما أصيب في الموسم الحالي كان يتدرب على الرمال حتى يتعافى سريعا من الإصابة."

وأكد الشعلالي أنه يستخدم أجهزة معينة لقياس المعدلات البدنية لكل لاعب أثناء بعض التدريبات وعلى ضوء هذه البيانات يتم التعامل مع كل لاعب وفقا لبرنامج محدد.

ويتصدر الأهلي، الذي حسم عدة مباريات في الدقائق الأخيرة، الدوري المصري برصيد 52 نقطة وبفارق سبع نقاط عن مصر للمقاصة بينما يأتي الزمالك ثالثا وله 40 نقطة لكن يتبقى له مباراة مؤجلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com