مخاوف من تأثر مسيرة منتخب مصر بتوتر العلاقة مع الكاف

مخاوف من تأثر مسيرة منتخب مصر بتوتر العلاقة مع الكاف

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

أكد أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر الأول لكرة القدم وأحد نجوم الزمالك السابقين، أن علاقته بجمهور النادي الأهلي جيدة، بيد أن قلة من الجماهير توجه له اتهامات غير صحيحة، على حد تعبيره.

وتعرض نبيه لهجوم كبير من جمهور الأهلي، خلال حضوره لمباراة بيدفيست بطل جنوب أفريقيا في دور الـ32، وكان تعرض لهتافات -أيضا- من جماهير الأهلي خلال مباراة السوبر في الإمارات.

وقال نبيه ”علاقتي بجمهور النادي الأهلي مميزة، منذ كنت لاعبا، وتعرضي لهجوم وهتافات من قلة مندسة لا يؤثر على علاقتي بالقلعة الحمراء“.

وتتهم جماهير الأهلي، نبيه بالوقوف حائلا أمام انضمام حسام غالي كابتن الأهلي لمنتخب مصر، ومجاملة لاعبي الزمالك.

وفي السياق نفسه، علم ”إرم نيوز“ من مصادره بوجود حالة من الخوف والرعب داخل الجهاز الفني للمنتخب المصري من تأثير العلاقة المتوترة بين اتحاد الكرة في الوقت الحالي، مع الاتحاد الأفريقي، بعد قرار إحالة عيسى حياتو للنيابة العامة بتوصية من جهاز حماية المنافسة في مصر.

وتحتل مصر صدارة مجموعتها بتصفيات كأس العالم التي تضم غانا وأوغندا والكونغو.

ويخشى كوبر وجهازه المعاون من تأثير الأمور المشتعلة حاليا مع الاتحاد الأفريقي، على مسيرة المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم في روسيا 2018 والتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في الكاميرون، من خلال بعض القرارات التحكيمية المؤثرة.

وقال مصدر في الجهاز الفني للمنتخب المصري “ بالفعل نخشى من بعض القرارات التحكيمية العنيفة ضد المنتخب والتي قد تكون موجهة ضد الفراعنة بالمباريات، وسنضع ذلك في الاعتبار بالفترة المقبلة“.

كان كرم كردي عضو مجلس إدارة  اتحاد الكرة المصري المنحل ألمح إلى أن خسارة مصر بنهائي كأس الأمم الأفريقية الأخيرة أمام الكاميرون سسببها توتر العلاقة مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com