رياضة

مباحثات مع الزمالك لإنهاء أزمة انسحابه من الدوري المصري
تاريخ النشر: 13 مارس 2017 20:10 GMT
تاريخ التحديث: 13 مارس 2017 20:32 GMT

مباحثات مع الزمالك لإنهاء أزمة انسحابه من الدوري المصري

الزمالك انسحب بعد أخطاء الحكم جهاد جريشة خلال مواجهة المقاصة في الدوري المصري.

+A -A
المصدر: القاهرة - إرم نيوز

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن عقد جلسة ستجمع المهندس هاني أبوريدة رئيس الاتحاد ومرتضى منصور، رئيس الزمالك لإنهاء الأزمة الحالية بعد إعلان الفريق الأبيض الانسحاب من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال عامر حسين، في تصريحات للصحفيين اليوم الإثنين: ”أبوريدة عقب انتهائه من انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ”كاف“ في أديس أبابا، سيجتمع مع مرتضى منصور، في حضور خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة سيتم خلالها الاتفاق على إنهاء الأزمة بالشكل المرضي لجميع الأطراف“.

الجدير بالذكر أن الزمالك أعلن عدم استكمال مسابقة الدوري اعتراضًا على تغاضي الحكم جهاد جريشة عن احتساب ركلة جزاء في مباراة المقاصة التي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف في الدوري.

وكانت الجمعية العمومية بنادي الزمالك، قررت تفويض مرتضى منصور، بالتفاهم مع إدارة الاتحاد المصري بشأن موقف الانسحاب مع التأكيد على أنه إذا لم تتم إعادة مباراة مصر المقاصة في موعد أقصاه يوم 31 مارس الجاري، سوف ينسحب الزمالك رسميًا من مسابقة الدوري .

واختتم رئيس لجنة المسابقات تصريحاته مشددًا على أن هناك مباحثات حالية مع الطرفين من أكثر من جهة لحل الأزمة وإعادة الاستقرار للمسابقة الأكبر في مصر.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك