تصعيد كبير من الحكام المصريين ضد الزمالك

تصعيد كبير من الحكام المصريين ضد الزمالك

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

اتخذ الحكام المصريون موقفًا جماعيًا ضد نادي الزمالك، على خلفية الأزمة التي يعيشها الوسط الرياضي في الوقت الحالي بسبب تهديد مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، بالانسحاب من بطولة الدوري الممتاز.

رئيس الزمالك طالب بإعادة مباراة الفريق الأول أمام مصر للمقاصة أو الانسحاب من المسابقة نظرًا للخطأ التحكيمي الذي وقع فيه جهاد جريشة، حكم اللقاء، بعدم احتسابه ضربة جزاء صحيحة لصالح الأبيض ما ساهم في خسارة الأخير بهدف نظيف.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة لـ“إرم نيوز“: ”قرر عدد كبير من الحكام المصريين مقاطعة مباريات الزمالك المحلية سواء في الدوري أو كأس مصر وطلبوا من رئيس القلعة البيضاء اسقدام حكام أجانب في المسابقتين“.

وأضاف: ”أخطر عدد من الحكام الدوليين والكبار عصام عبدالفتاح، عضو اتحاد الكرة والمشرف على لجنة الحكام الرئيسة، برفضهم إدارة أي مباريات لفريق الزمالك خلال الفترة المقبلة ردًا على هجوم مرتضى منصور على التحكيم وتوجيه اتهامات لهم بالفساد والرشوة“.

وتابع: ”يأتي على رأس هؤلاء الحكام محمود البنا ومحمود عاشور وجهاد جريشة وسمير عثمان وإبراهيم نور الدين ومحمد معروف، حيث أعلنوا رفضهم القاطع لاتهامات مرتضى ضد الحكام“.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأبيض عقد جمعية عمومية طارئة أمس وتم تفويض مرتضى منصور باتحاذ كل الأمور اللازمة لحل مشكلة الأخطاء التحكيمية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com