الأهلي المصري يفاوض لاعب الإسماعيلي.. وتوتر بين طاهر والبدري

الأهلي المصري يفاوض لاعب الإسماعيلي.. وتوتر بين طاهر والبدري

المصدر: القاهرة ـ إرم نيوز وكريم محمد

دخل النادي الأهلي المصري  مفاوضات سرية خلال الساعات الأخيرة مع باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي المصري لجس نبض الظهير الأيمن قبل التوقيع معه الصيف المقبل.

وظهر باهر بشكل مميز في صفوف الإسماعيلي في الموسم الجاري، ويشارك بشكل أساس مع فريقه ببطولة الدوري.

وعلم ”إرم نيوز“ بوجود رغبة  أيضًا لدى نادي الزمالك، لفتح باب المفاوضات مع المحمدي لضمه بشكل رسمي، خاصة أنه سبق له الانتقال لصفوف الزمالك لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

ويحظى باهر المحمدي بدعم كبير من جانب أحمد حسام ميدو الذي كان مدربه في صفوف الإسماعيلي، ويتوقع له ميدو مستقبلًا كبيرًا في الجبهة اليمنى.

ويسعى الأهلي لدعم الجبهة اليمنى، خاصة بعد العروض الأوروبية التي قد تصل للتعاقد مع الصاعد محمد هاني ، في نهاية الموسم، بالإضافة إلى الاستقرار على الإطاحة بجهود باسم علي.

إلى ذلك، دخل حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري في صدام مع محمود طاهر رئيس النادي بسبب ملف الموافقة على رحيل ثنائي الفريق النيجيري جونيور أجاييه ومحمد هاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”يمتلك النادي عرضًا ضخمًا من أحد الأندية في أوكرانيا للتعاقد مع جونيور أجاييه مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وهناك رغبه قوة داخل مجلس الإدارة في السماح للاعب بالرحيل للاستفادة من المقابل المادي الكبير للصفقة وطلب محمود طاهر رئيس النادي الحصول على 7 ملايين دولار لإطلاق سراح اللاعب“.

وأضاف المصدر: ”كما يرحب الأهلي برحيل محمد هاني ظهير أيمن الفريق الكروي للاحتراف في أوروبا خاصة أن وكيل أعمال اللاعب نادر شوقي وعد طاهر بتوفير عرض مالي كبير لا يقاوم على طريقة عرض ستوك سيتي لرمضان صبحي في بداية الموسم الحالي“.

وتابع: ”حسام البدري المدير الفني للأهلي أبدى غضبه الشديد من طريقة إدارة محمود طاهر لملف الصفقات في النادي وموافقته على التفريط في أهم نجوم الفريق بحثًا عن الدخل المادي فقط رغم أن رحيلهم يؤثر بشدة على مسيرة الفريق خاصة في بطولة دوري أبطال إفريقيا التي يسعي النادي للتويج بها بعد غياب 4 سنوات“.

وأكد البدري أن أحد أهم أسباب خسارة الأهلي للبطولة الموسم الماضي الموافقة على رحيل الجابوني ماليك إيفونال مهاجم الفريق السابق للاحتراف في الصين وكذلك رمضان صبحي الذي انتقل لستوك سيتي الإنجليزي

وأردف المصدر قائلاً: ”البدري أبلغ طاهر أنه يرفض بشدة رحيل أجاي وهاني قبل فوز الفريق ببطولة إفريقيا والتأهل لكأس العالم للأندية في اليابان“.

ومن جانبه قال نادر شوقي وكيل أعمال محمد هاني لـ“إرم نيوز“ إن اللاعب سيرحل عن القلعة الحمراء للاحتراف بداية الموسم القادم بعد موافقة محمود طاهر رئيس النادي.

وأضاف: ”هاني يقترب من الانضمام الموسم المقبل للدوري الهولندي أو البلجيكي أو السويسري وسيحصل الأهلي على مقابل مادي كبير“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com