مصر.. الأهلي يقدم عرضا قويا لضم ثنائي المقاصة

مصر.. الأهلي يقدم عرضا قويا لضم ثنائي المقاصة

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

تدرس لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري التوصل إلى اتفاق مادي مع مصر المقاصة للحصول على خدمات ثنائي الفريق الفيومي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتسعى لجنة الكرة بتوصية من المدير الفني للفريق الكروي حسام البدري إلى الحصول على خدمات الثنائي أحمد سامي مدافع المقاصة وهشام محمد لاعب وسط الأهلي السابق.

وجهّز النادي الأهلي عرضا ماديا قويا للحصول على خدمات اللاعبين قوامه 6 ملايين جنيه بالإضافة إلى التخلي النهائي عن جون انطوي المعار للفريق نفسه.

ووافقت لجنة الكرة حسام البدري في مطالبته باللاعبين، وتتم حالياً المفاوضات المادية للحصول على الثنائي الهام لتدعيم صفوف القلعة الحمراء.

من جهة أخرى، تمسك أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلي المعار لمصر المقاصة بالعودة للقلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

وتلقى الشيخ عروضاً خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أبرزها من نادى الباطن السعودي، إلا أن اللاعب رفض تلك العروض، في الوقت الذي رفض المقاصة قطع إعارته في الشتاء.

وأبدى حسام البدري المدير الفني للأهلي رغبته فى إعادة أحمد الشيخ فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن الأمر قوبل بالرفض ليقرر البدري إعادة أحمد الشيخ بنهاية الموسم الجاري.

وقرر الجهاز الفني بالنادي الأهلي اصطحاب جميع لاعبي الفريق إلى المعسكر المغلق الذي يدخله الأهلي مساء اليوم، استعدادا لمواجهة فريق بيدفيست الجنوب إفريقي.

ومن المقرر أن تقام المباراة السبت المقبل، ضمن ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد السلام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com