خلاف حاد بين معلول ومدرب الأهلي المصري.. و“الفيفا“ يتحمل راتب مروان محسن

خلاف حاد بين معلول ومدرب الأهلي المصري.. و“الفيفا“ يتحمل راتب مروان محسن

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

عنف حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، ظهير أيسر الفريق ومنتخب تونس الأول علي معلول، بسبب الحديث مجددًا عن انتقاله لصفوف الترجي التونسي في نهاية الموسم الجاري.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”اجتمع البدري بعلي معلول وعنفه بشدة، بعد تسريب أنباء جديدة عن رغبته في الانتقال لصفوف الترجي، وحصوله على موافقة إدارة الأهلي على الرحيل“.

وقال البدري لمعلول: ”سيتم استبعادك من تشكيل الأهلي خلال الفترة المقبلة كما حدث سابقًا في حالة الإصرار علي تسريب أخبار انتقالك للترجي“.

وأضاف المدرب، لظهير تونس: ”يجب أن يكون تركيزك مع الأهلي فقط وإغلاق الحديث عن أي أمور خاصة بالعروض التونسية والأوروبية خاصة أن الفريق مقبل على مرحلة حرجة في بطولة أفريقيا والدوري المصري“.

ومن جانبه، قال علي معلول لـ“إرم نيوز“: ”أبلغت الجهاز الفني للأهلي أنني غير مسؤول عن حديث الصحافة في تونس عن عرض الترجي، هل مطلوب مني أن أنفي كل يوم هذه الأنباء؟“ .

وأضاف: ”أعلنت أكثر من مرة رغبتي في الاستمرار داخل الأهلي وأنا غير مسؤول عن أي تسريبات تتعلق برغبة الترجي في التعاقد معي في انتقالات الصيف المقبل“.

وتابع: ”لدي هدف وهو الفوز مع الأهلي ببطولة أفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية في اليابان، وانتقالي للترجي في هذا التوقيت غير منطقي لأنني لن أشارك مع الفريق في بطولة أفريقيا، بسبب قيدي في القائمة الأفريقية للأهلي للموسم الجديد“.

وزعمت تقارير في الصحافة التونسية، أن النادي الأهلي، حدد المقابل المالي للاستغناء على خدمات لاعبه علي معلول خلال الصيف المقبل، وذكرت صحفية ”الشروق“ التونسية، وفقًا لمصادرها أن الأهلي وضع شرطًا وهو الحصول على 7 ملايين دولار من أجل الموافقة على رحيل معلول خلال الصيف المقبل.

إلى ذلك، تلقى النادي الأهلي، خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يفيد تحمله الراتب الشهري لمروان محسن، مهاجم الفريق الكروي، الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي، ببطولة أمم أفريقيا بالغابون.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، لـ“إرم نيوز“: ”تلقى النادي خطاباً من فيفا، ينص على تحمل الاتحاد الدولي لراتب مروان محسن طيلة فترة علاجه من الإصابة“.

وأضاف: ”ينص قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم، على تحمل فيفا رواتب اللاعبين الذين يتعرضون لإصابة طويلة مع منتخبات بلادهم في بطولات دولية طيلة فترة إصابتهم، والأهلي تقدم بطلب رسمي، ليتحمل فيفا راتب المهاجم صاحب الـ 28 عامًا أثناء فترة إصابته، وهو الأمر الذي رد عليه الاتحاد الدولي اليوم الأربعاء بالموافقة“.

وتابع: ”طلب الاتحاد الدولي من الأهلي إرسال نسختين من عقد مروان محسن بالعربي والإنجليزي، ليعرف قيمة راتب اللاعب السنوي ويقوم بتجهيز ملف كامل بفواتير علاج مروان محسن لتقديمها للاتحاد“.

كان مروان محسن قد انضم للأهلي قبل بداية الموسم الجاري قادمًا من الإسماعيلي، وسجل هدفًا واحد مع الفريق في بطولة الدوري العام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com