اتحاد الكرة المصري يصدم الزمالك.. وعودة شيكابالا لقائمة الفريق

اتحاد الكرة المصري يصدم الزمالك.. وعودة شيكابالا لقائمة الفريق

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

رفض مسؤولو الأمن المصري زيادة عدد الجماهير الخاصة بمباراة الزمالك المقبلة أمام منافسه فريق رينجرز، الأحد المقبل، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد العميد ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، أن الأمن لم يوافق على زيادة جماهير الزمالك على 10 آلاف مشجع في مباراته أمام رينجرز النيجيري.

وأضاف سويلم أن الأمن وافق على حضور 5 آلاف مشجع للزمالك فقط، ورفض مبدأ الزيادة في الوقت الحالي، بسبب الظروف الأمنية الحالية بالقاهرة.

وكان مسؤولو الزمالك قاموا بتقديم عرض لوزارة الداخلية المصرية من أجل زيادة عدد الجماهير، والسماح بدخول 10 آلاف مشجع للمباراة.

واقترب محمود عبد الرازق ”شيكابالا“، صانع ألعاب الزمالك، من العودة إلى قائمة الفريق الأبيض.

وكان محمد حلمي، مدرب الزمالك، قرر استبعاد شيكابالا من مباراة الفريق الماضية أمام مصر المقاصة، والتي انتهت بخسارة الفريق الأبيض بهدف نظيف.

ومن جهة أخرى، طالب محمد حلمي، محمد مسعد، لاعب الفريق الأبيض، بضرورة إنقاص وزنه وضرورة زيادة لياقته البدنية في الفترة المقبلة من أجل المشاركة في المباريات.

وقام مسعد بالجلوس مع مدرب الفريق من أجل التشاور معه حول فرص وجوده في تشكيل الزمالك بالمباريات المقبلة، والدخول في قائمة الفريق بالمرحلة المقبلة.

وكان مسؤولو الكرة بالزمالك قاموا بإقناع اللاعب بالبقاء في الفريق حتى نهاية الموسم، خاصة بعد رغبته في الخروج على سبيل الإعارة لأحد أندية الدوري الممتاز في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وتغيب مسعد عن المشاركة مع الزمالك منذ انضمامه لصفوف الفريق منذ مطلع الموسم الحالي، بسبب إجراءه لجراحة في غضروف الركبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com