أحمد المحمدي على رادار الأهلي المصري.. وتحديد تشكيل مواجهة بيدفيست

أحمد المحمدي على رادار الأهلي المصري.. وتحديد تشكيل مواجهة بيدفيست

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

عاد اللاعب أحمد المحمدي الظهير الأيمن لفريق هال سيتي لحسابات النادي الأهلي المصري من جديد لضمه خلال انتقالات الصيف.

ويرغب حسام البدري في التعاقد مع ظهير أيمن مميز بالفترة المقبلة، نظراً لاعتماده على جهود أحمد فتحي في منطقة خط الوسط.

وشهدت الساعات الماضية، جس نبض من جانب إدارة الأهلي لمعرفة امكانية عودة المحمدي لمصر بالفترة المقبلة، والانتقال لصفوف النادي الأهلي.

وتألق اللاعب أحمد المحمدي خلال كأس الأمم الأفريقية التي اقيمت في الغابون وظهر بشكل مميز، ونضج فنياً.

كان الأهلي قد حاول ضم اللاعب من قبل لكنه لم ينجح.

وأشاد أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق وادي دجلة بقدرات المتألق محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية ”هاني لاعب ممتاز، وسبب لنا صداعا خلال مباراة فريقي أمام الأهلي رغم مشاركته في مركز الظهير الأيمن“.

ونصح أحمد حسام ميدو، إدارة الأهلي بالموافقة على احتراف محمد هاني في الفترة المقبلة، لما يتميز به من امكانيات فنية كبيرة.

وأضاف ميدو ”محمد هاني سيكون أفضل ظهير أيمن في مصر، واذا احترف في هذا التوقيت سيكون له شأن كبير، فهو لاعب في غاية الأهمية“.

وبشأن ما يتردد عن امكانية انتقال محمود علاء للنادي الأهلي؟.. قال ميدو ”كان هناك استطلاع رأي من جانب الأهلي بشأن مستوى علاء وشخصيته، ولكن حتى هذه اللحظة لا يوجد عرض رسمي من جانب النادي الأهلي لضمه“.

وتابع خلال تصريحاته “ في حالة وجود عرض رسمي من الأهلي، فسوف ندرسه“.

يذكر أن النادي الأهلي، يضع محمود علاء ضمن حساباته بقوة خلال انتقالات الصيف المقبل لتدعيم خط الدفاع.

من ناحية أخرى، استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي على عودة عبدالله السعيد للتشكيل الأساسي، خلال ضربة البداية الأفريقية يوم 11 مارس المقبل.

ويلتقي الأهلي مع بيدفيست، بطل جنوب أفريقيا، على ملعب السلام في ذهاب دور الـ32 ويسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة.

وهناك اتجاه داخل الجهاز الفني بعدم الاعتماد على أحمد حجازي حتى لا تتفاقم إصابته، ومن المتوقع أن يشارك محمد نجيب في التشكيل الأساسي بجانب سعد سمير.

وعلم ”إرم نيوز“ أن الجهاز الفني استقر على الخط الأمامي، حيث سيتكون من عمرو جمال ومؤمن زكريا وأغاي، بالإضافة إلى عبدالله السعيد.

وفي نفس السياق، استقر مجلس إدارة النادي الأهلي على تعيين محمود صالح لتولي رئاسة قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، خلفاً لعادل طعيمة رئيس القطاع السابق.

ومن المقرر أن يعلن مجلس إدارة النادي الأهلي عن القرار الجديد، خلال الساعات القليلة المقبلة، في ظل اهتمام المهندس محمود طاهر ولجنة الكرة بتطوير هذا القطاع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة