حسام غالي ومتعب يتعهدان بتقديم الأفضل بعد التجديد مع الأهلي المصري

حسام غالي ومتعب يتعهدان بتقديم الأفضل بعد التجديد مع الأهلي المصري

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

يسافر محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي المصري، إلى أديس أبابا، يوم 15 من شهر مارس الجاري، للمشاركة في مائدة الحوار والنقاش بشأن واقع ومستقبل الكرة الأفريقية ودورها ورسالتها، داخل القارة الأفريقية أو في العالم كله.

وكان الكاف قد قرر إقامة هذه المائدة المستديرة، لبحث صورة ومستقبل ودور الكرة الأفريقية، في حوار سيشارك فيه كل من غياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“.

ويشارك محمود طاهر في النقاش الجماعي، وتبادل الآراء ووجهات النظر، وسيطرح طاهر أمام الجميع رؤية الأهلي الخاصة بمستقبل الكرة الأفريقية، باعتباره أكبر الأندية الأفريقية.

وأكد طاهر أن الأهلي على استعداد تام للقيام بدوره الرائد والقيادي في القارة الأفريقية، مثلما قام به عبر 100عام في مصر، من حيث الريادة والإصرار على أن تنال كل الأندية حقوقها كافة، وأن يستجيب الجميع لمطالبها باعتبارها أساس اللعبة، وصانعة ماضيها وحاضرها ومستقبلها.

من جانبه، أشاد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بحسام غالي وعماد متعب، لاعبا الفريق، بعد أن شهدت مفاوضات تجديد عقديهما مرونة كبيرة من جانب اللاعبين.

وأكد عبدالحفيظ أن غالي ومتعب لم يضعا أية شروط ولم تكن لهما أية طلبات، مشيدًا بموقفهما كأبناء للنادي الأهلي وكباتن لفريق الكرة، مشيرًا إلى أن الثنائي يعتبران قيمة كبيرة وقدوة لكل اللاعبين.

وكان عبدالحفيظ، أعلن، أمس الأحد، عن تجديد عقود غالي ومتعب لمدة موسم واحد، نظير 8 ملايين جنيه بالتساوي للاعبين.

وأعرب حسام غالي عن سعادته بالتجديد للنادي، معتبرًا إباها أفضل خطوة في حياته، كونه سيختتم مشواره الكروي وهو يرتدي القميص الأحمر.

وأكد غالي أنه كان يخطط لهذه الخطوة منذ فترة، وتمنى أن يكون اللعب للأهلي لموسم جديد بمثابة خير وداع لمشواره مع كرة القدم.

وأعرب غالي عن سعادته الكبرى بالتجديد لعماد متعب أيضًا في نفس التوقيت، وتمنى أن يساهما سويًا في حصد المزيد من البطولات المحلية والقارية مع الفريق.

وتوجه غالي بالشكر لجميع من سانده ودعمه في الفترة الأخيرة قبل خطوة التجديد، ومن طالبوه بالاستمرار مع الأهلي حتى النهاية، وهو ما تحقق بالفعل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com