مرتضى منصور يتمسك بالانسحاب من الدوري المصري إلا في حالة واحدة (فيديو)

مرتضى منصور يتمسك بالانسحاب من الدوري المصري إلا في حالة واحدة (فيديو)

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، إنه لن يتراجع عن قراره بالانسحاب من بطولة الدوري، إلا بعد رفض الجمعية العمومية.

وأضاف مرتضى في تصريحات تلفزيونية، أن الظلم التحكيمي أصبح واضحًا خلال مباراة مصر المقاصة الأخيرة في الدوري المحلي.

وكشف رئيس الزمالك عن تراجعه في أوقات سابقة عن الانسحاب من بطولة الدوري العام خوفًا على استقرار ومصلحة البلاد.

وندد مرتضى بعدم تقدير المسؤولين ووسائل الإعلام خوفه على الصالح العام، مشددًا على أنه لن يتراجع هذه المرة على الإطلاق.

وتابع: ”الزمالك يتعرض للظلم التحكيمي، خاصة في الأوقات الحاسمة من البطولة والتي يحتاج فيها إلى تحقيق الفوز ، لن أظل صامتًا على هذه المواقف مرة أخرى“.

وشدد رئيس الزمالك على أن الأهلي من حقه عدم خوض أية مباريات في بطولة الدوري العام، إلا بعد انتهاء جميع المؤجلات تطبيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص.

من جانبه، أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن دهشته الشديدة من تأجيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش دون وجود أسباب معينة لهذا القرار.

وأضاف عبدالحفيظ عبر تصريحات تلفزيونية:“هناك مباراة تم تأجيلها لأسباب غير مقنعة نريد توضيحًا لهذا الأمر، بالإضافة إلى ضرورة معرفة أسباب التأجيل وإلى متى“.

وتابع: ”تم إيقاف إبراهيم نور الدين في مباراة مصر المقاصة والأهلي إرضاء لطرف ثالث رغم عدم تضرر الأهلي ولا المقاصة من قرارات التحكيم في اللقاء، وهو أمر غير طبيعي“.

وكان مسؤولو الأهلي قد أصدروا بيانا للتعليق على الأحداث التي أعقبت مباراة الزمالك والمقاصة، والتأكيد على عدم اللعب في الدوري قبل انتهاء كافة المؤجلات في البطولة.

ومن جهته، أوضح، أحمد أيوب، المدرب العام بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني للفريق لم يحدد احتياجاته من اللاعبين للموسم المقبل.

وقال أيوب، إن النادي الأهلي لم يصدر أي قرار بشأن رحيل أو التعاقد مع أي لاعب حتى الآن، لافتًا إلى تركيز الفريق حاليًا لإعطاء الفرصة للمتواجدين والاستفادة من كافة العناصر.

وأشار أيوب إلى مساعي الأهلي لإنهاء الموسم بشكل جيد وتحقيق بطولة الدوري والفوز بكأس مصر، لافتًا إلى أن من أولويات الجهاز الفني للفريق تصعيد اللاعبين المميزين من قطاع الناشئين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com