مصر.. مدافع الزمالك السابق يوضح تطورات مفاوضاته مع الأهلي

مصر.. مدافع الزمالك السابق يوضح تطورات مفاوضاته مع الأهلي

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

أكد أحمد دويدار، لاعب الزمالك المصري السابق وسموحه الحالي، عن وجود مفاوضات بينه وبين مسؤولي الأهلي في الفترة الحالية للانضمام لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

ونفي دويدار في تصريحات تلفزيونية، توقيعه على أي عقود نهائية مع مسؤولي الأهلي، أو حصوله على أي أموال كمقدم للتعاقد، مشيراً إلى احترامه الشديد للأهلي وجماهيره الكبيرة.

وتابع لاعب الزمالك السابق، أن المفاوضات لم تصل إلى نقطة متقدمة حتى الآن، موضحاً أن رغبته في التواجد بالأهلي وارتداء القميص الأحمر.

وأوضح أن الأهلي يمتاز بوجود عدد كبير من اللاعبين الكبار أصحاب الخبرات، إذ يعمل على جذب أي لاعب للانضمام للفريق، على عكس الزمالك الذي أصبح معظم لاعبيه جددا.

كما فجر دويدار، مفاجأة بشأن قيام بعض لاعبي الزمالك بدفع أموال لمالكي صفحات إلكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي للدعاية لهم بشكل شخصي.

وشدد دويدار على أن هناك بعض اللاعبين المتواجدين داخل فريق الكرة بالزمالك يقومون بدفع أموال كثيرة لبعض الأشخاص من أجل الدفاع عن اللاعبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح مدافع الزمالك السابق، أن الجمهور الحقيقي موجود في المدرجات لمؤازرة اللاعبين، دون تجريح أو هجوم كما يحدث عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com