رياضة

الاتحاد المصري يؤجل مباراة الزمالك وطلائع الجيش
تاريخ النشر: 04 مارس 2017 17:33 GMT
تاريخ التحديث: 04 مارس 2017 18:22 GMT

الاتحاد المصري يؤجل مباراة الزمالك وطلائع الجيش

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراة الزمالك المقبلة أمام منافسه طلائع الجيش لحساب الجولة الثانية (مؤجلة) من الدوري. وأعلن الزمالك تمسكه بالانسحاب من

+A -A
المصدر: القاهرة - إرم نيوز

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراة الزمالك المقبلة أمام منافسه طلائع الجيش لحساب الجولة الثانية (مؤجلة) من الدوري.

وأعلن الزمالك تمسكه بالانسحاب من بطولة الدوري المصري بعد الأزمة التي نشبت بسبب الأخطاء التحكيمية خلال مواجهة المقاصة وأبرزها حرمانه من ضربة جزاء صحيحة.

وتعقد الجمعية العمومية للزمالك نهاية الأسبوع الحالي جلسة من أجل التصويت على بقاء الفريق في الدوري أو الانسحاب.

ومن جهة أخرى، اعترض أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك على قرار إبعاده عن حراسة مرمى الفريق في مباراة المقاصة مساء أمس.

وأبدى الشناوي غضبه لأيمن طاهر مدرب الحراس بالفريق عن عدم مشاركته في اللقاء.

وطالب حارس الزمالك بعقد جلسة مع محمد حلمي مدرب الفريق لمناقشة موقفه في المشاركة، ورفضه لمبدأ التدوير مع جنش في الفترة المقبلة.

من جهة أخرى قرر هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري تطبيق تقنية حكم الفيديو خلال مسابقات الموسم الحالي، سواء في الدوري المصري أو كأس مصر.

ويسعى أبوريدة لتطبيق حكم الفيديو، وذلك بعد أزمة مباراة الزمالك ومصر المقاصة، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة، والتي انتهت بفوز مصر المقاصة بهدف نظيف.

وتم تطبيق تقنية حكام الفيديو في مباريات كأس العالم للأندية الأخيرة، حيث يتواجد حكام مساعدين في غرفة تحكم متصلة بكل كاميرات البث وبإمكانهم إمداد حكم الساحة بالمعلومات، لتصحيح القرارات المؤثرة في سير اللقاء.

وسادت حالة من الغضب داخل مجلس إدارة الأهلي بعد تأجيل لقاء الزمالك الذي كان مقررًا الثلاثاء المقبل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك