مرتضى منصور يعلن شروط الزمالك لإكمال الدوري المصري

مرتضى منصور يعلن شروط الزمالك لإكمال الدوري المصري
Football Soccer - Egyptian Premier League Derby - Al Ahly v El Zamalek - Petro Sport stadium, Cairo, Egypt - 29/12/2016 - El Zamalek Chairman Mortada Mansour gestures at Al Ahly fans. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري عن قرار مجلس الإدارة بعد اجتماع اليوم، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام مصر المقاصة في الجولة الخامسة (مؤجلة) من الدوري المصري.

وسقط الزمالك في فخ الخسارة 1/0 أمام المقاصة في مباراة شهدت جدلًا تحكيميًا، كان أبرزه عدم منح الزمالك ركلة جزاء مستحقة بعد لمس أحد لاعب المقاصة أحمد سامي الكرة بيده بشكل واضح، لكن الحكم أشار باستمرار اللعب.

ويتمسك رئيس الزمالك بإعادة المباراة، والاعتذار للفريق عن الظلم الذي تعرض له.

وقال مرتضى منصور إنه بعد أحداث المباراة وإجماع مصر كلها أن هناك ضربة جزاء وتعمد الحكم جهاد جريشة عدم احتسابها، فإن مجلس الإدارة سيدافع عن جماهيره المحترمة.

ويحتل الزمالك – الذي يتبقى له مباراة مؤجلة – المركز الثالث في الدوري بفارق 12 نقطة خلف الأهلي المتصدر بينما يأتي مصر للمقاصة في المركز الثاني.

وسبق للزمالك هذا الموسم بالتهديد بالانسحاب من الدوري أكثر من مرة لكنه تراجع سريعًا.

وانسحب الزمالك عقب التعادل بدون أهداف مع الإسماعيلي في نوفمبر ثم كرر الأمر بعدها بشهر واحد اعتراضًا على التحكيم في لقاء الأهلي مع مصر للمقاصة.

وأوضح منصور أنه أجرى محادثة مع هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وأكد له رفض الزمالك استكمال مسابقة الدوري في ظل تراجع مستوى الحكام.

وستعقد الجمعية العمومية الزمالك جلسة طارئة الجمعة المقبل لمناقشة أمر الانسحاب من المسابقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة