المقاصة يُسقط الزمالك بهدف في الدوري المصري
المقاصة يُسقط الزمالك بهدف في الدوري المصريالمقاصة يُسقط الزمالك بهدف في الدوري المصري

المقاصة يُسقط الزمالك بهدف في الدوري المصري

واصل الزمالك نتائجه المهتزة في بطولة الدوري المصري لكرة القدم، بعدما تكبد هزيمته الثالثة في المسابقة هذا الموسم، عقب خسارته 1/0 أمام مضيفه مصر المقاصة في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة، اليوم الجمعة.

وتجمد رصيد الزمالك عند 40 نقطة في المركز الثالث، بفارق 12 نقطة كاملة خلف غريمه التقليدي الأهلي (المتصدر)، وما زالت أمامه مباراة مؤجلة، في حين ارتفع رصيد مصر المقاصة، الذي حقق انتصاره الأول في جولة الإياب، إلى 45 نقطة في المركز الثاني.

وتقمص حسين الشحات دور البطولة في المباراة بعدما أحرز هدف المقاصة الوحيد في الدقيقة 19 عبر قذيفة رائعة من على حدود منطقة الجزاء.

وشهدت المباراة جدلًا تحكيمًيا دفع الجهاز الفني للزمالك إلى التلويح بالانسحاب من المباراة خلال الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني، قبل أن تستأنف المباراة فعالياتها مرة أخرى.

ووجه هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك انتقادًا شديد اللهجة للحكم جهاد جريشة .

وقال زادة في تصريحات صحفية عقب المباراة: "إنه حكم مغرض وظالم وتسبب في خسارة الزمالك للمباراة، وأضاع 3 نقاط ليحرم الفريق من المنافسة على اللقب مبكرًا".

وطالب الزمالك بالحصول على ركلة جزاء بعدما لمست الكرة يد أحد لاعبي المقاصة داخل منطقة جزاء فريقه في الشوط الثاني، ولكن جريشة أشار باستمرار اللعب في قرار مثير للجدل.

وهدد الزمالك بالانسحاب من المباراة في الدقائق الاخيرة اعتراضًا على التحكيم، قبل أن تستأنف المباراة فعالياتها مرة أخرى.

وشدد زادة على أن الحكم تغاضى عن احتساب ركلة جزاء واضحة وصريحة للزمالك، بعدما لمس مدافع المقاصة أحمد سامي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، في واقعة غريبة توضح تربص الحكم بالزمالك، وتعمده الحاق الهزيمة به لصالح أطراف أخرى، على حد قوله.

وقال عضو مجلس إدارة النادي الأبيض إنه لا يعلم كيف حصل جريشة على شارة التحكيم الدولية، موضحًا أنه حكم ظالم، وكان السبب الرئيسي في خسارة الزمالك اليوم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com