الزمالك يضحي بشيكابالا ليضمن استمرار ستانلي

الزمالك يضحي بشيكابالا ليضمن استمرار ستانلي

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

يخطط مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور،  لرحيل قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا في نهاية الموسم الجاري، بعد تكرار افتعال اللاعب العديد من الأزمات في الفترة الأخيرة.

وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة محمد حلمي استبعاد اللاعب من قائمة الفريق الأبيض الخاصة بمباراة مصر المقاصة بالدوري العام الممتاز، بعد وقوع أزمة بينه وبين زميله محمد إبراهيم.

وسادت أنباء في الأونة الأخيرة عن وجود عرض من مسؤولي فريق وادي دجلة للتعاقد مع اللاعب بناء علي رغبة أحمد حسام ميدو المدير الفني، والذي تجمعه علاقة صداقة قوية مع نجم الزمالك.

ويدرس رئيس الزمالك ربط صفقة انتقال شيكابالا بالحصول على خدمات النيجيري ستانلي، والمعار خلال الموسم الحالي لصفوف الزمالك وضمه بشكل نهائي مقابل الاستغناء عن خدمات شيكابالا، ومحاولة تخفيض العائد المادي من هذه الصفقة.

ومن جهة أخري، اقترب إيهاب جلال المدير الفني الحالي لفريق مصر المقاصة من تولي القيادة الفنية للزمالك في الفترة المقبلة، خلفاً لمحمد حلمي المدرب الحالي.

وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء ان هناك مفاوضات بين إيهاب جلال وإدارة الزمالك من أجل تعيينه لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة، خاصة بعد تحقيقه نتائج مميزة مع المقاصة وقيادته لوصافة الدوري العام.

وتابع أن جلال سيبذل قصارى جهده في مباراة الغد أمام الزمالك ومحاولة تحقيق الفوز، وإثبات قدراته الفنية الكبيرة والتي تؤهله لتولي قيادة فريق الكرة بالقلعة البيضاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com