مرتضى منصور: مدرب الزمالك ”مسحور“ بسحر أسود

مرتضى منصور: مدرب الزمالك ”مسحور“ بسحر أسود

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزماك، إنه صاحب نظرية تغيير المدربين في مصر التي أثبتت نجاحها مع نادي الزمالك، حيث حقق الفريق الفوز بالكأس 3 مرات بالإضافة إلى حصد 3 بطولات مباشرة من الغريم الأهلي.

وأضاف منصور أن هناك سحرا أسود لمحمد حلمي المدير الفني للفريق، بكثرة الحديث عن رحيله هو بالأخص، متابعاً أن حلمي سيرحل إذا رأى أنه غير قادر على قيادة الفريق.

وأكمل رئيس الزمالك ”لثاني مرة الإعلام يقع في مطب إقالة حلمي، فأنا لم أصرح من قبل بإقالة محمد حلمي، فهو يقود تدريب اليوم، وهو بطبعه يغلق هاتفه بعد الثامنة مساءً، مش كل ما اجتمع بالجهاز الفني، تقولوا أقلت الجهاز الفني، ووجود حلمي النهاردة رد على الكاذبين“.

وأوضح رئيس نادي الزمالك أن المدرب التونسي نبيل معلول هو من عرض نفسه على الزمالك عن طريق وسام العابدي لاعب الزمالك السابق.

وقال رئيس الزمالك إنه لم يفاوض معلول لتدريب الفريق وأن سعر الدولار حالياً يسمح باستقدم مدرب أجنبي حال عدم إثبات حلمي جدارته تدريب الفريق، موضحاً أن سبب رفضه سابقا لوجود مدرب أجنبي يقود الفريق كان بسبب ارتفاع أسعار الدولار.

وأضاف منصور حاليا سعر الدولار أصبح 15 جنيها بدلا من 20 ويمكن للنادي تدبر الأمر، والاستعانة بمدرب أجنبي في حالة عدم إثبات محمد حلمي لجدارته، مشيراً إلى أنه عقد أكثر من جلسة في الأيام القليلة الماضية مع فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق لاستعراض بعض أسماء المدربين الأجانب ليتولى أحدهم المسؤولية خلفاً لحلمي تحسبًا لإقالته في أي وقت.

وفي سياق آخر، أكد رئيس الزمالك، أن هناك جلسة تمت بينه وبين محمد كامل، رئيس شركة ”برزينتشن“، لاستكمال ملف إنشاء قناة النادي، مشيراً إلى أنها سوف تتعاون مع الزمالك، في إنشاء القناة بدلًا من الأخرى، وأنه جار التحضير لاستوديوهات القناة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com