مصر.. الأهلي قد يتخلص من كوليبالي سريعًا

مصر.. الأهلي قد يتخلص من كوليبالي سريعًا

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

يحظى كريم نيدفيد نجم منتخب الشباب المصري، باهتمام كبير وبمتابعة كبيرة من جانب عدد كبير من وكلاء اللاعبين خلال مشاركته في كأس الأمم الأفريقية المقامة في زامبيا.

ومن المتوقع أن يتلقى اللاعب العديد من العروض الأوروبية بالفترة المقبلة في حالة ظهوره بشكل جيد مع منتخب الشباب في البطولة، إذ يحظى اللاعب بمراقبة كبيرة من جانب وكلاء اللاعبين.

وفي السياق نفسه، علم ”إرم نيوز“ بغضب الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، من مستوى المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي، بعد ظهوره بشكل متواضع في تدريبات الأهلي بالفترة الماضية.

وتترد أنباء بقوة عن امكانية الاستغناء عن خدمات اللاعب سريعا خلال انتقالات الصيف المقبل، في حالة عدم ظهوره بشكل جيد في التدريبات والمباريات.

وتعاقد الأهلي مع كوليبالي يناير الماضي مقابل ما يقرب من 12 مليون جنيه مصري، وذلك بعد انتقال الغاني جون أنطوي لصفوف المقاصة على سبيل الإعارة.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن محمد هاني من اللاعبين المميزين، وهو يسير بشكل جيد مع الفريق خلال الفترة الماضية، ويحظى بثقة ودعم الجهاز الفني.

مشيراً إلى أن الأهلي لم يتلق أي عروض رسمية تخص اللاعب حتى تتم مناقشتها.

وأوضح عبدالحفيظ أنه لا صحة أيضا لما تردد حول تعديل عقد اللاعب مع النادي، إذ لم تتم مناقشة هذا الأمر في الفترة الماضية.

كما اقترب النادي الأهلي، من الإعلان رسمياً عن تجديد عقد الثنائي عماد متعب وحسام غالي لمدة موسم واحد خلال الساعات المقبلة.

وكان حسام البدري طلب تجديد عقد متعب وتحديداً بعد تعرض مروان محسن لإصابة الرباط الصليبي، كما يرغب البدري في استمرار حسام غالي للاستفادة من خبرته بالمرحلة المقبلة.

قطع مسؤولو الأهلي شوطا كبيرا في حسم صفقة احمد سامي مدافع مصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

جاء هذا بعد الجلسة التي جمعت اللاعب بمسؤولي الأهلي وتم الاتفاق على التفاصيل كافة سواء المقابل المادي او العقد.

وعلم ”إرم نيوز“ أنه لم يتبق سوى تقديم عرض رسمي للمقاصة في نهاية الموسم خاصة أن اللاعب قد حاز على إعجاب حسام البدري، المدير الفني للفريق.

ودخلت لجنة الكرة في خلاف مع المدير الفني بسبب تمسكه من أجل ضم أحمد سامي، مدافع المقاصة، وهو الأمر الذي رفضته اللجنة.

وتريد الإدارة من البدري صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب خاصة وأنه لم يقدم مردودا جيدا الفترة الماضية مع فريقه أو منتخب مصر العسكري.

واقترحت لجنة الكرة ضم محمود علاء لاعب وادي دجلة من أجل تدعيم الدفاع بداية الموسم.

ويقدم علاء مردودا جيدا مع وادي دجلة خلال بطولة الدوري هذا الموسم؛ ما لفت أنظار مسؤولو النادي الأهلي للتعاقد معه.

وعلم ”إرم نيوز“ من مصدر مقرب داخل النادي الأهلي أنه بالفعل تفاوضتُ مع محمود علاء، وحصلتُ على موافقة اللاعب على الانضمام للأهلي.

وأعلن المصدر أن اللاعب لم يوقع حتى الآن على أي عقود تربطه بالأهلي.

ومن المقرر أن تدخل الإدارة في مفاوضات رسمية مع دجلة في ظل العلاقة الجيدة بين الناديين، وخصوصا العلاقة القوية بين ماجد سامي، ومحمود طاهر، رئيس الأهلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com