مدرب الأهلي المصري يوضح حقيقة التحقيق مع مدافع الفريق

مدرب الأهلي المصري يوضح حقيقة التحقيق مع مدافع الفريق

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

نفى حسام البدري، المدير الفني للأهلي المصري، ما تردد عن طلبه التحقيق مع أحمد حجازي، لاعب الفريق، بسبب إخفاء اللاعب لإصابته قبل مباراة وادي دجلة الماضية بالدوري المصري.

ونفى البدري كل ما أثير حول هذا الأمر، وأنه عار تمامًا من الصحة، مشيرا إلى أنه كان على علم بإصابة حجازي وحالته قبل المباراة وأنه فضل إراحته حتى لا تتفاقم إصابته.

وأضاف مدرب القلعة الحمراء، أن حجازي كغيره من لاعبي الأهلي يؤدون بشكل جيد ولا يبخلون بأي جهد عن الفريق، موضحا أن سلامة اللاعبين هي الأهم بالنسبة له.

وفي سياق متصل، كشف البدري، أن عبد الله السعيد، لاعب خط وسط الفريق، طلب حصوله على فترة راحة عقب مباراة وادي دجلة بالجولة الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز، بعدما شعر بالإجهاد.

وأوضح أنه فضل الموافقة على طلب السعيد ومنحه راحة من التدريبات خلال اليومين الماضيين، لالتقاط أنفاسه وحصوله على فترة نقاهة لاستعادة عافيته، لا سيما مع تعدد مشاركته الكبيرة خلال الفترة الماضية.

وعاني لاعب القلعة الحمراء من الإصابة في الفترة الماضية، أبعدته عن المشاركة في صفوف الفريق منذ مباراة نهائي كأس السوبر أمام الزمالك.

ويغيب السعيد عن مواجهة الداخلية المقبلة والمقرر له، الأربعاء المقبل، ضمن دور الـ16 بمسابقة كأس مصر، بسبب الإيقاف لحصوله على 3 إنذارات.

كما أكد شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه أجرى عدة اتصالات هاتفية مع ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أكد خلالها تمسك الأهلي، بإقامة مباراته أمام بيدفيست الجنوب أفريقي بذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب السلام.

وأضاف المدير التنفيذي للأهلي، أنه اشترط على سويلم تولى اتحاد الكرة مسؤولية الحصول على الموافقات الأمنية والأمانة العامة للقوات المسلحة، في حالة نقل المباراة من ملعب السلام إلى ملعب آخر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com