مصر.. كوبر يرفض العفو عن حسام غالي وينهي أزمة باسم مرسي
مصر.. كوبر يرفض العفو عن حسام غالي وينهي أزمة باسم مرسيمصر.. كوبر يرفض العفو عن حسام غالي وينهي أزمة باسم مرسي

مصر.. كوبر يرفض العفو عن حسام غالي وينهي أزمة باسم مرسي

أنهى مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري اتفاقه النهائي مع منتخب توغو لمواجهة مصر وديًا، خلال الفترة من 24 إلى 28 من شهر مارس المقبل، في إطار الاستعداد للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

من المقرر أن تقام مباراة توغو بالقاهرة، وتجرى المفاضلة بين استادي القاهرة والسلام لإقامة اللقاء وسيتم تحديده خلال الساعات المقبلة مع الجهات الأمنية.

من جانبه، قرر هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، العفو عن باسم مرسي، لاعب الزمالك، بعد العقوبة التي حصل عليها اللاعب باستبعاده من أمم أفريقيا الأخيرة بالغابون.

وأوضح كوبر أنه لا توجد مشكلة مع اللاعب مع انتهاء العقوبة، لافتا إلى أنه سيضمه في المعسكر المقبل، حال استمرار مشاركته في المباريات وتسجيل الأهداف.

وكشف مدرب الفراعنة أن حسام غالي، قائد الأهلي، خارج حساباته تماما نظرا لأن اللاعب أبدى اعتراضه على طريقة لعب الفراعنة في عهد كوبر، وأنها لا تتناسب معه، مشددا على أنه لن يغير فكره وطريقته بسبب لاعب مهما كان اسمه.

واستقر الجهاز الفني على استبعاد عصام الحضري، حارس وادي دجلة، حال تجميده في فريقه وعدم مشاركته في الفترة المقبلة، بعد الأزمة التي نشبت مؤخرًا في إحدى تدريبات دجلة.

ووضع جهاز المنتخب محمد عواد، حارس الإسماعيلي، على رأس الحراس الذين سيتم ضمهم كبديل للحضري.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة تونس في يونيو المقبل بالجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، والتي تستضيفها الكاميرون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com