مونتيري يقسو على الأهلي في كأس العالم للأندية
مونتيري يقسو على الأهلي في كأس العالم للأنديةمونتيري يقسو على الأهلي في كأس العالم للأندية

مونتيري يقسو على الأهلي في كأس العالم للأندية

مراكش - تجرع الأهلي بطل إفريقيا هزيمة ثقيلة من نظيره مونتيري المكسيكي ممثل اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي "كونكاكاف"، بخمسة أهداف لهدف الأربعاء في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب.

تقدم مونتيري بهدف نيري كاردوزو بعد مرور ثلاث دقائق من بداية المباراة، بعد أن تلقى تمريرة في عمق دفاعات الأهلي لم يتوان في تسديدها في الزاوية اليسرى لمرمى شريف حارس الأهلي.

ولم تمضي سوى ست دقائق حتى رد عماد متعب بهدف للأهلي في الدقيقة الثامنة في مرمى مونتيري، بعد أن تلقى عرضية من شريف عبد الفضيل، وعاد كاردوزو ليمرر كرة بينية الى سيزار دلجادو في الدقيقة 22 ليحرز الهدف الثاني للفريق المكسيكي.

وأضاف ليوباردو لوبيز الهدف الثالث لمونتيري في الدقيقة 27 من تسديدة متوسطة القوة أخفق شريف في الإمساك بها، وعزز امبرتو سوازو سيطرة مونتيري باحراز الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول من ركلة جزاء، وأضاف دلجادو الهدف الخامس في الدقيقة 65 من الشوط الثاني.

ولاحت فرصة للأهلي للتقدم بعد دقيقة واحدة من بداية المباراة، إلا أن عرضية عبد الله السعيد التي استقبلها متعب برأسه مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى مونتيري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com