الاتحاد المصري يقرر عودة الجماهير للمباريات

الاتحاد المصري يقرر عودة الجماهير للمباريات

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

حصل مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم علي موافقة من الجهات الأمنية، بشأن عودة الجماهير للمدرجات خلال مباريات بطولة كأس مصر في الموسم الحالي.

وتقرر أن تحضر الجماهير مباريات البطولة بداية من منافسات دور الثمانية، على أن يتم التنسيق في الفترة المقبلة بين الأندية والجهات الأمنية لتنظيم عملية حضور الجماهير.

وشددت الجهات الأمنية على عدم زيادة الحضور الجماهير في المدرجات عن 5 آلاف مشجع كحد أقصى، وألا يزيد عن 3 آلاف مشجع في المباريات الخاصة بفريقي الأهلي والزمالك.

وكان ثروت سويلم، المدير التنفيذي للجبلاية، أعلن عن صعوبة عودة الجماهير لمباريات الدور الثاني من الدوري الممتاز، بسبب مبدأ تكافؤ الفرص والمساواة بين جميع الأندية.

وفي سياق متصل، كشف الجهاز الفنى للمنتخب المصري، أن سبب عدم الإعلان عن تفاصيل المباراة الودية المقررة للفراعنة في نهاية مارس المقبل، يأتي بسبب عدم تحديد الموعد النهائي للأجندة الأفريقية من قبل الكاف.

وأعلن مصدر بالجهاز الفني، أن الكاف لم يقم حتى الآن بتحديد الموعد النهائي للمباريات الدولية سواء الرسمية في تصفيات الأمم الأفريقية أو اللقاءات الودية.

وأضاف أن اتحاد الكرة المصري يعمل في الفترة الحالية على التواصل مع مجموعة من المنتخبات الأفريقية لحسم المباراة والطرف الثاني.

وحصلت الجبلاية في الآونة الأخيرة على عرض من منتخبي الكاميرون وبوركينا فاسو لمواجهة الفراعنة في مارس المقبل، إلا أن هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، رفض مواجهة أيا من الفريقين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com