جراحة ناجحة لمهاجم الأهلي المصري.. وكوبر يتابع لاعبي منتخب الشباب

جراحة ناجحة لمهاجم الأهلي المصري.. وكوبر يتابع لاعبي منتخب الشباب

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

قال خالد محمود، طبيب الأهلي المصري، إن العملية الجراحية التي خضع لها مروان محسن، مهاجم الفريق، بالرباط الصليبي في الركبة، كانت ناجحة، وإن حالة اللاعب مطمئنة للغاية.

وأوضح طبيب الأهلي أن مروان غادر المستشفى بعد اطمئنان الأطباء على حالته، مشيرًا إلى أن اللاعب سيخضع لتنفيذ برنامج تأهيلي لمدة أسبوع قبل العودة إلى القاهرة.

ومن المقرر أن يعود مروان إلى القاهرة قادمًا من ألمانيا يوم ٥ مارس المقبل، على أن يبدأ بعد ذلك مرحلة التأهيل للشفاء من الإصابة.

وفي نفس السياق، يحرص الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، على الحديث بشكل مستمر مع اللاعب هاتفيًا، من أجل الشدّ من أزره ومساندته.

ويتلقّى محسن دعمًا كبيرًا ومساندة من الأرجنتيني هيكتور كوبر خلال الفترة الحالية، حيث يؤكد له كوبر -بشكل مستمر- قدرته على العودة واستعادة مستواه بشكل أفضل.

وحصل محسن على وعد من هيكتور كوبر بالتواجد في قائمة منتخب مصر في حالة الصعودة لكأس العالم 2018 في روسيا، كما وعده بمساندته على استعادة مكانه في قائمة المنتخب المصري.

في الوقت الذي كلّف خلاله كوبر، معاونيْه أسامة نبيه ومحمود فايز، بمتابعة مباريات منتخب الشباب التي ستشارك بكأس الأمم الأفريقية في زامبيا.

ويهدف الجهاز الفني للفراعنة من ذلك لاكتشاف بعض العناصر الصاعدة في المراكز التي بها نقص في صفوف المنتخب، مثل الجبهة اليسرى، ومركز المهاجم الصريح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com