الزمالك يواصل مطاردة الأهلي في الدوري المصري

الزمالك يواصل مطاردة الأهلي في الدوري المصري

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

واصل الزمالك الدخول بقوة في صراع المنافسة على لقب الدوري المصري لكرة القدم، بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي، عقب تغلبه 2/0 على ضيفه النصر للتعدين اليوم الجمعة في المرحلة الـ 20 للمسابقة، التي شهدت أيضًا فوز المصري 1/0 على ضيفه الشرقية.

وارتفع رصيد الزمالك إلى 40 نقطة في المركز الثالث، بفارق 12 نقطة خلف غريمه التقليدي الأهلي (المتصدر)، علمًا بأن لديه مباراتين مؤجلتين، في حين تجمد رصيد النصر للتعدين عند 10 نقاط في المركز السابع عشر (قبل الأخير).

وانتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف حمل توقيع نجمه مصطفى فتحي في الدقيقة 32.

وفي الشوط الثاني، أطلق حسام سلامة (باولو) رصاصة الرحمة على آمال التعدين في التعادل، بعدما أضاف الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

وعاد المصري البورسعيدي للتواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في البطولة، بعدما انتزع فوزًا صعبًا 1/0 من ضيفه الشرقية في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد المصري إلى 37 نقطة في المركز الرابع، ومازالت أمامه مباراتان مؤجلتان، فيما توقف رصيد الشرقية، الذي تلقى الخسارة السابعة على التوالي والسادسة عشر في المسابقة هذا الموسم، عند 8 نقاط، ليظل في قاع الترتيب ويتأزم موقفه بشدة في صراعه للهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية.

ويدين المصري بالفضل في تحقيق هذا الفوز للاعبه أحمد شكري الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 58 من ركلة جزاء.

واضطر المصري للعب بـ 10 لاعبين في الدقائق الأخيرة، عقب طرد لاعبه أحمد سالم صافي في الدقيقة 79 لحصوله على الإنذار الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com