مصر.. حسام البدري يفتح النار على منتقديه

مصر.. حسام البدري يفتح النار على منتقديه

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

فتح حسام البدري، المدير الفني للفريق الكروي الأول في النادي الأهلي المصري لكرة القدم، النار على منتقديه سواء من وسائل الإعلام المهتمة بأخبار القلعة الحمراء أو عدد من الجماهير.

وشدد البدري- خلال تصريحاته للموقع الإلكتروني الرسمي لناديه، اليوم الجمعة- على أنه المسؤول الأول والأخير عن الفريق الأحمر من حيث اختيار اللاعبين وتشكيل المباريات، وفرص مشاركة الصفقات الجديدة، خاصة وأنه أكثر شخص يدرك احتياجات ومقومات الشياطين خلال الفترة الحالية.

وأبدى مدرب الأهلي غضبه من الأخبار، التي وصفها بالمغلوطة، والتي تتناولها بعض وسائل الإعلام حول المهاجم الإيفواري الجديد سليماني كوليبالي، وغضبه من عدم المشاركة مع الفريق حتى الآن، قائلًا: إن اللاعب يؤدي ويجتهد في التدريبات مثل كل زملائه وحتمًا سيكون له دور مع الأهلي في الفترة القادمة، و سيحصل على فرصته في الوقت المناسب الذي يراه الجهاز الفني بما يعود بالفائدة على الفريق واللاعب معًا.

وعن عمرو بركات، الوافد الجديد للفريق، أكد البدري أنه صفقة مهمة وجيدة وموجود بصورة منتظمة في قائمة الفريق وأصبح قريبًا من المشاركة في القائمة الأساسية.

وعن أحمد حمودي، الذي انتقل للأهلي خلال الانتقالات الشتوية الماضية، قال البدري: إن اللاعب سينضم في التدريبات الجماعية بعد الانتهاء من فترة تجهيزه، مشيرًا إلى أن حمودي كان يحتاج إلى فترة تدريبات لتجهيزه لاسيما وأنه ظل أكثر من شهر دون تدريبات.

تجدر الإشارة إلى أن البدري واجه انتقادات عنيفة من بعض وسائل الإعلام بسبب عدم دفعه بالصفقات الجديدة التي أبرمتها القلعة الحمراء خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة، ومنها كوليبالي وحمودي وبركات.

واختتم المدير الفني للأهلي تصريحاته مبديًا تعجبه من انشغال البعض بمشاركات الصفقات الجديدة رغم أن الدور الثاني للمسابقة لم يمر منه إلا 3 مباريات.

وأشار البدري إلى أنه يتطلع لتقديم هذه الصفقات إلى الجماهير في أفضل صورة وأحسن شكل، وهو ما فعله مع المحترف النيجيري جونيور أغاي وغيره من اللاعبين الجدد حتى لا يتم القضاء على اللاعب مبكرًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة