مصر.. الأهلي يخطط لإفساد صفقة مرتضى منصور

مصر.. الأهلي يخطط لإفساد صفقة مرتضى منصور

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، الدخول بقوة في صفقة عمرو مرعي مهاجم إنبي لضم اللاعب، رغم تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك باقتراب التعاقد معه خلال انتقالات الصيف المقبل.

ويضع الأهلي بعض السيناريوهات لضم مهاجم إنبي، خاصة أن البدري يضع اللاعب على رأس قائمة المطلوبين في انتقالات الصيف المقبل.

وعلم ”إرم نيوز“ بوجود موافقة على دخول محمد حمدي زكي لاعب الأهلي المعار إلى إنبي ضمن صفقة تبادلية ليحصل فريق إنبي على خدماته بشكل نهائي، بالإضافة إلى حصول إدارة إنبي على 4 ملايين جنيه.

ويشارك حمدي زكي في المباريات مع فريق إنبي، ونجح في تسجيل هدفين ويقدم مستوى جيدا مع مدربه طارق العشري، وذلك بعد تعثر علاقة اللاعب مع البدري لعدم مشاركته في المباريات.

كما سيسعى الأهلي في الساعات المقبلة، لتعديل رغبة اللاعب، للانتقال للقلعة الحمراء، لتدعيم هجوم الفريق خلال الموسم المقبل.

وفي السياق نفسه، كشف الإعلامي سيف زاهر، عن وجود اقتراح داخل مجلس إدارة الأهلي بوجود البرتغالي مانويل جوزيه في لجنة الكرة.

وقال زاهر ”هناك اقتراح بوجود جوزيه في منصب المستشار الرياضي في مجال الكرة“.

وأضاف خلال تصريحاته عبر برنامجه ”هناك موافقة وترحيب من جانب جوزيه بقبول المنصب“.

يذكر أن البرتغالي مانويل جوزيه حقق مع النادي الأهلي، ما يقرب من 20 بطولة، وصعد مع الفريق لبطولة كأس العالم للأندية 3 مرات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com