كوبر قد يستبعد شريف إكرامي من منتخب مصر

كوبر قد يستبعد شريف إكرامي من منتخب مصر

المصدر: إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية مصرية، عن وجود تجاه في الجهاز الفني للمنتخب المصري، باستبعاد شريف إكرامي من حساباته خلال الفترة المقبلة.

ويأتي ذلك على خلفية الأزمة التي حدثت بين حارس الأهلي، ومدرب حراس المرمى أحمد ناجي خلال معسكر المنتخب المصريفي كأس الأمم الأفريقية بالغابون.

وكان أحمد ناجي أدلى بتصريحات ألمح خلالها إلى تهرب إكرامي وتعمده الإصابة بعد استقرار الجهاز الفني على منح الفرصة للحارس أحمد الشناوي في مباراة مالي في ضربة البداية بكأس الأمم الأفريقية.

ورغم تراجع أحمد ناجي عن هذه التصريحات، ولكن هناك تفكير باستبعاد إكرامي من المنتخب بالفترة المقبلة، والبحث عن حارس جديد، في ظل رفض حارس الأهلي الجلوس على الدكة.

وعلم ”إرم نيوز“ أن إكرامي سوف يغادر قائمة المنتخب في حالة حفاظ الثنائي عصام الحضري وأحمد الشناوي على مستواهما بالفترة المقبلة، خاصة أن البعض يطالب بمنح الفرصة للحارس محمود جنش الذي يجيد المشاركة في المواقف الصعبة وتحت أي ظروف.

في الوقت الذي استقر خلاله كوبر وجهازه المعاون، على ضم محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي، لمعسكر المنتخب في الفترة المقبلة.

وعلم ”إرم نيوز“ أن الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر، قد أشاد بمستوى أحمد جمعة مهاجم فريق المصري البورسعيدي خلال مشاركته مع فريقه ببطولة الكونفيدرالية.

وقال مصدر في الجهاز الفني ”أحمد جمعة يتمتع بامكانيات بدنية وفنية كبيرة وسيكون له دور مع المنتخب بالفترة المقبلة بشرط الحفاظ على مستواه الحالي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com