الزمالك المصري يوقف مستحقات لاعبيه.. وشيكابالا يعود أمام التعدين

الزمالك المصري يوقف مستحقات لاعبيه.. وشيكابالا يعود أمام التعدين

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، عدم مناقشة فك مستحقات اللاعبين التي تم إيقافها سوى بعودة انتصارات الفريق في مباريات الدوري المقبلة، بداية من مواجهة طلائع الجيش المقرر لها، مساء اليوم الاثنين، في الجولة الـ19 بالدوري.

وجاء رهن مجلس إدارة الزمالك إلغاء القرار السابق باستعادة الانتصارات والعودة للمنافسة على لقب الدوري، بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الأبيض أمام الإنتاج الحربي، بهدفين مقابل هدف، والتي أدت إلى تجميد مستحقات ورواتب اللاعبين والجهاز الفني لأجل غير مسمى.

من ناحية أخرى، اقترب محمود عبدالرازق ”شيكابالا“، صانع ألعاب الفريق، من العودة للقائمة، بداية من مواجهة النصر للتعدين، المقرر لها، الجمعة المقبل، فى الأسبوع العشرين بالدوري الممتاز.

وغاب شيكابالا عن قائمة الزمالك منذ مباراة القمة أمام النادي الأهلي التي أقيمت يوم الـ 29 من ديسمبر الماضي، ضمن الأسبوع الـ17 للدوري، والتي خسرها الأبيض بهدفين نظيفين وشارك خلال الفهد الأسمر كبديل لأيمن حفني، الذي غادر الملعب مصابا.

كما استبعد الجهاز الفني للزمالك، شيكابالا من مواجهة اليوم أمام طلائع الجيش، إلا أن فرص ضمه لقائمة مواجهة التعدين قد تصاعدت بنسبة كبيرة، وقد يلحق بتلك القائمة مع الزامبي إيمانويل مايوكا بعد التزامهما في التدريبات خلال الفترة الأخيرة.

من جانبه، طالب إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالزمالك، من باسم مرسي، مهاجم الفريق، الاعتذار إلى هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، لإعادته مرة أخرى إلى صفوف المنتخب.

وعقد يوسف جلسة مع مرسي، وطالبه فتح صفحة جديدة مع المنتخب والاعتذار على ما بدر منه، مطالبًا بسرعة الاعتذار حتى ولو لم يكن مقتنعا أنه مخطئ ليؤكد للجميع التزامه وانضباطه.

وأوضح تيغانا للاعب بأنه سيكون الخاسر الأكبر حال غيابه عن المنتخب المصري، الفترة المقبلة، لأن الفراعنة ينتظرون حدثا مهما للغاية وهو التأهل لكأس العالم وستكون مشاركته في هذا المحفل بمثابة إنجاز كبير يحلم به أي لاعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com