مدرب الأهلي المصري يتمنى عودة ”الشيخ“.. وتحديد موعد المباراة الأولى بأبطال أفريقيا

مدرب الأهلي المصري يتمنى عودة ”الشيخ“.. وتحديد موعد المباراة الأولى بأبطال أفريقيا

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

كشف حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، عن موعد الاستعانة بخدمات الإيفواري سوليماني كوليبالي، المهاجم الجديد للفريق.

وقال البدري، إن اللاعب بات قريباً من المشاركة، خاصة بعد التأكد من جاهزيته الفنية والبدنية، لافتاً إلى أنه ينتظر الوقت المناسب للدفع به حتى يتم تقديمه للجماهير بطريقة جيدة.

وأوضح المدير الفني للأهلي، أن جونيور أغاي يقدم مستوى متميزا مع الأهلي، مبدياً سعادته بدوره كمهاجم وهمي والانتقال من اليمين إلى اليسار والعكس بشكل رائع للغاية.

ويرى البدري أن أغاي ينقصه إنهاء الهجمة بشكل جيد، موضحاً أنه سوف يعكف خلال الفترة المقبلة على معالجة الأمور بالشكل اللائق حتى ينهي لمساته في الـ18 داخل الشباك.

وعن أفضل لاعب مُعار من الأهلي، قال البدرى: ”أحمد الشيخ يقدم أداء مميزا مع المقاصة، وأتمنى انتهاء فترة إعارته سريعاً لعودته إلى الأهلي مرة أخرى“.

وتحدث البدري عن هدف عماد متعب، قائد الفريق المخضرم، في شباك المقاولون العرب، أمس الأحد، قائلاً: ”وفقت في موعد الدفع بعماد متعب، واللاعب صنع الهدف لجونيور أغاي ثم تحرك لإحرازه، والهدف معنوى للمخضرم الذي يتميز بإحساس عال بمنطقة الجزاء“.

من جانبه، قال محمد هاني، ظهير أيمن النادي الأهلي، إنه لم يتلق عرضا للاحتراف في صفوف بازل السويسري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف هاني في تصريحات تلفزيونية، أنه لم يسمع أي شيء رسمي عن العرض المقدم من الفريق السويسري بعدما نجح في حجز مكانه بشكل أساسي في صفوف الفريق.

وأشار ظهير أيمن الأهلي إلى أن البدري يطالبه بزيادة الفاعلية الهجومية في الصفوف الأمامية، لافتاً إلى أن يسعى للتوازن بين الهجوم والتغطية الدفاعية في حالة تقدم الخصم.

ويقدم هاني مستوى رائعا في صفوف القلعة الحمراء، ويفكر هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، في ضمه لصفوف الفراعنة خلال المرحلة المقبلة.

من نجانبه، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن الجهاز الفني حدد 11 مارس المقبل، موعدا لمباراة الذهاب بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق بيدفيست الجنوب أفريقي.

وقال عبدالحفيظ، إن الأهلي أخطر الفريق الجنوب أفريقي بإقامة المباراة في السادسة والنصف مساء يوم 11 مارس على استاد السلام.

وأشار مدير كرة الأهلي إلى إن النادي أرسل خطابا إلى بيدفيست يستفسر منه عن موعد المباراة التي تجمع الفريقين في الإياب.

وأضاف عبدالحفيظ أن الأهلي طلب من الفريق الجنوب أفريقي معرفة ميعاد مباراة الإياب، خصوصا وأنها ستقام بعد أسبوع فقط من مباراة الذهاب التي حدد الأهلي السادسة والنصف مساء 11 مارس موعدا لها.

ومن جهة أخرى، كشف مدير الكرة أنه سيعقد جلسة مع الثنائي حسام غالي وعماد متعب خلال فترة توقف الدوري المقبلة، من أجل بحث تجديد عقديهما.

وأضاف عبدالحفيظ، أن ضغط المباريات والمنافسة القوية على لقب الدوري، تجعل تركيز الجميع داخل الفريق ينصب على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من كل مباراة من أجل الاستمرار على قمة جدول مسابقة الدوري.

وأوضح مدير الكرة أنه سيستغل فترة توقف الدوري عقب مباراة وادي دجلة المقرر لها، الخميس المقبل، من أجل التحدث مع حسام غالي وعماد متعب حول تجديد عقديهما.

ومن جانبه، كشف نادر شوقي، وكيل أعمال متعب، قناص النادي الأهلي، عن موعد اعتزال نجم القلعة الحمراء، وذلك رغم تألقه أمس أمام المقاولون العرب.

وقال شوقي في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، إن متعب أفضل مهاجم في مركزه، لامتلاكه الخبرة والتهديف، وأنه لا يوجد ما يضاهيه في مصر بمركزه.

وأشار وكيل أعمال اللاعبين إلى أن متعب ما زال يشعر أن لديه قدرة على العطاء لمدة موسمين على الأقل حتى يتخذ القرار الخاص باعتزاله.

ويحتفل متعب اليوم بعيد ميلاده الـ34 وسط زملاؤه في الفريق وبحضور حسام البدري، عقب انتهاء مران الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com