مصر.. الزمالك يطالب بالعودة لملعب الدفاع الجوي

مصر.. الزمالك يطالب بالعودة لملعب الدفاع الجوي

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

يفاضل محمد حلمي المدير الفني للزمالك المصري، بين الثنائي محمود حمدي الونش وإسلام جمال لاعبي الفريق للمشاركة في مباراة الغد أمام طلائع الجيش بالدوري المصري.

ويخطط مدرب الزمالك للاعتماد على إسلام جمال في مركز الظهير الأيسر في ظل استمرار غياب محمد ناصف للإصابة، والصاعد أحمد فتوح المتواجد مع منتخب الشباب بجانب عدم جاهزية علي فتحي لبدء اللقاء.

كما اقترب أيمن حفني لاعب الفريق الأبيض، من التواجد بالتشكيل الأساسي لفريقه في مباراة طلائع الجيش، بعد غيابه في الفترة الماضية بعد تعرضه للإصابة في العضلة الضامة قبل مباراة السوبر أمام الأهلي.

وكان اللاعب شارك في مباراة الزمالك الأخيرة أمام الأولمبي فى دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر مساء الجمعة، لبضع دقائق في الشوط الثاني من اللقاء.

ومن جهة أخرى، أرسل مسؤولو الزمالك، ”فاكسًا“ رسميًا لمسؤولي استاد الدفاع الجوي لاستضافة مباريات القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

ويضغط مرتضى منصور رئيس الزمالك من أجل نقل مباريات الفريق من ملعب بتروسبورت إلى الدفاع الجوي، بعد شكوى عدد من اللاعبين من سوء أرضية استاد بتروسبورت.

وتواصل الجهاز الإداري مع مسؤولي استاد الدفاع الجوي لاستضافة مباريات الأبيض المقبلة سواء في بطولتي كأس مصر أو الدوري العام أو المباريات المقبلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة