مدافع جديد على رادار الأهلي المصري

مدافع جديد على رادار الأهلي المصري

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

يسعى مسؤولو الأهلي المصري، للتعاقد مع أكثر من مدافع خلال انتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم هذا المركز في ظل كثرة الإصابات التي يتعرض لها الثلاثي، رامي ربيعة ومحمد نجيب وأحمد حجازي.

وعلم ”إرم نيوز“ أن صفقة أحمد دويدار، لن تكون الوحيدة للأهلي لتدعيم خط الدفاع في نهاية الموسم، وهناك اتجاه بالتعاقد مع مدافع آخر.

ويراقب الجهاز الفني للنادي الأهلي، اللاعب محمود علاء، مدافع فريق وادي دجلة، بعد ظهوره بشكل جيد هذا الموسم.

ويبحث البدري عن مدافع شبيه للنجم أحمد حجازي، خاصة بعد أن ترددت أنباء في الساعات الماضية، عن رغبة هال سيتي الإنجليزي في الحصول على خدماته، بعد التألق في كأس الأمم الأفريقية في الغابون مع المنتخب المصري.

وتنتظر إدارة الأهلي، كلمة الجهاز الفني للنادي الأهلي، بشأن محمود علاء، للتحرك لحسم الصفقة خلال الفترة المقبلة، حيث هناك وعد من جانب إدارة الأهلي للمدير الفني، حسام البدري، بتوفير جميع احتياجات الفريق في نهاية الموسم.

وفي نفس السياق، واصل الإعلامي كريم حسن شحاتة، تصريحاته ضد المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي، بعد خروجه من قائمة لقاء الأهلي والمقاولون العرب.

وقال شحاتة خلال تصريحات إذاعية: ”الجهاز الفني بقيادة البدري غير مقتنع بقدرات كوليبالي بعد مشاهدة مستواه على أرض الواقع وبعيدا عن الفيديوهات، وهناك لاعب قال لي كوليبالي ليس على مستوى الأهلي“.

وتعاقد الأهلي مع كوليبالي لمدة 3 سنوات ونصف مقابل 750 ألف دولار، وخرج اللاعب من حسابات البدري في مباراة السوبر أمام الزمالك، ومباراتي الإسماعيلي والمقاولون العرب بالدوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com