مصر.. لاعب الأهلي يتفق مع وكلاء للرحيل إلى أوروبا

مصر.. لاعب الأهلي يتفق مع وكلاء للرحيل إلى أوروبا

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

يتطلع أحمد حمدي، نجم الأهلي المصري، الصاعد إلى البحث عن الفرصة الخارجية للاحتراف الأوروبي والسير على خطى رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي.

ووفقًا لمصادر مقربة من اللاعب، فإنه خاطب العديد من الوكلاء لمتابعته في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب والتي ستنطلق بعد أيام قليلة.

وأوضحت المصادر أن حمدي يخشى مصير حمدي زكي وأحمد الشيخ واللاعبين الجدد الذين مازالوا قيد أسر دكة البدلاء لفترة طويلة.

ورفض البدري ضم سليماني كوليبالي وأحمد حمودي وعدد من الوفود الجديدة للقلعة الحمراء، بدعوى احتياجهم إلى التركيز والتدريب وزيادة الأحمال والانخراط مع الفريق في التدريبات.

وتم تجميد حمدي مع فريق الشباب لفترة طويلة، وعدم الاعتماد عليه في صفوف الفريق الأول، رغم تصعيده قبل ذلك لأكثر من مرة وإبلائه بشكل طيب مع اللاعبين.

ورفض الأهلي التفريط في اللاعب بعد العديد من العروض المحلية والأوروبية التي حصل عليها خلال الفترة الماضية.

يذكر أن أندية الشرقية وطنطا والمقاولون العرب طالبت بالحصول على خدمات اللاعب الموهوب صاحب الإمكانيات الرائعة، سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي، ولكن الأهلي رفض لضعف المقابل المادي.

من جهة أخرى طلب الأهلي من السفارة المصرية في جنوب أفريقيا، تسجيل مباراة بيدفيست الجنوب الأفريقي مع فريق سانت لويزيان بطل جزيرة رينيون، والتي تقام اليوم في إياب الدوري التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الفائز من المباراة في دور الـ 32 بمستهل مشوار الفريق في البطولة الأفريقية، حيث يسعى البدري إلى مشاهدة المباراة لوضع نقاط القوة والضعف والحصول على فكرة عن طريقة لعب الخصم المرتقب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com