مرتضى منصور يكشف حقيقة إقالة مدرب الزمالك المصري

مرتضى منصور يكشف حقيقة إقالة مدرب الزمالك المصري

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

نفى المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، الأنباء التي ترددت عن إقالة محمد حلمي، المدير الفني للفريق.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية: ”الصحفي الذي نشر هذا الموضوع لن يدخل الزمالك مرة أخرى، فهو يتعمد عرقلة مسيرة الفريق وتعمّد نشر الخبر الكاذب قبل لقاء الأوليمبي في كأس مصر“.

وعن حقيقة المفاوضات مع المدرب التونسي نبيل معلول، شدّد منصور بالقول: “ قام وكيله بعرضه على الزمالك، ولكنني رفضت“.

كما شنَّ رئيس الزمالك هجومًا ناريًا على محمد حلمي، بسبب استبعاد العناصر الدولية من مباراة الإنتاج الحربي التي انتهت بخسارة الزمالك بنتيجة 2/1.

وأضاف منصور: ”حلمي تسبب في إضاعة فرصة تقليل فارق النقاط مع المتصدر، وذلك بعد تعادل الأهلي مع الإسماعيلي، وأجرى العديد من التعديلات في قوائم الفريق واستبعد عددًا كبيرًا من العناصر الأساسية مثل: أيمن حفني، وطارق حامد، وعلي جبر وتسبب ذلك في الخسارة“.

وتابع: ”من حقي التدخل في التشكيل باعتباري رئيس المنظومة البيضاء، وهناك عقوبات على الفريق بعد الخسارة من الإنتاج الحربي“.

واختتم منصور تصريحاته: ”سنقيّم تجربة حلمي، وسنعلن عن مصيره النهائي يوم السبت، وجميع الاحتمالات واردة فقد يرحل المدير الفني أو مدير الكرة أو أحد المدربين بالجهاز“.

وأكد رئيس نادي الزمالك، رغبته في التعاقد مع الثنائي: أحمد جمعة، مهاجم المصري البورسعيدي، وعمرو مرعي، مهاجم إنبي، في نهاية الموسم الحالي.

وتألّق مرعي مع فريق إنبي خلال الفترة الماضية، كما ظهر بشكل مميز خلال تواجده مع المنتخب العسكري.

يذكر أن النادي الأهلي يسعى للتعاقد مع مرعي في نهاية الموسم، ويرغب حسام البدري، المدير الفني للأهلي، في الحصول على خدماته، ومن المتوقع أن يكون هناك صراع كبير على الصفقة في نهاية الموسم.

وعن تعليقه بشأن حصول الأهلي على توقيع أحمد دويدار، قال رئيس الزمالك: ”الأهلي لم يخطف دويدار من الزمالك، لكنه انتقل من سموحة إلى الأهلي“.

وأضاف منصور: ”عقدت جلسة مع دويدار، لكنه رفض وقال لي“: لو حصلت على مليار جنيه لن أستمر في الزمالك“.

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته بشأن دويدار، ملمحًا إلى عدم نجاح الصفقة في الأهلي، قائلًا: ”كم عدد المباريات التي شارك خلالها مع الزمالك في الـ3 سنوات الماضية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com