مصر.. الزمالك يرفض احتراف علي جبر

مصر.. الزمالك يرفض احتراف علي جبر

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، احتراف مدافع الفريق علي جبر، بعد أنباء عن رغبة فريق سيسكا موسكو الروسي في الحصول على خدمات اللاعب.

وأبدى محمد حلمي، مدرب الفريق الأبيض، رفضه التام لفكرة الاستغناء عن اللاعب في الوقت الحالي، خاصة في ظل تألقه الشديد خلال الفترة الماضية مع الفريق والمنتخب المصري، إلى جانب حاجة الفريق لقدراته لاستمرار المنافسة على بطولة الدوري المصري.

وكشف أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، عدم وجود عرض رسمي للاعب في الفترة الماضية، مشيرًا إلى رفض أي عرض حال وصوله مجلس الإدارة.

من جهة أخرى، تواصل إبراهيم عبدالخالق لاعب الزمالك والمعار لصفوف المقاولون العرب مع مسؤولي الكرة في النادي للاطمئنان عن مستقبله خلال الفترة المقبلة وإمكانية عودته للفريق نهاية الموسم.

ويخشى عبدالخالق الإطاحة به في الفترة المقبلة وعدم العودة للفريق، والبحث عن عروض قوية في الفترة الحالية وتسويق نفسه بشكل قوي.

كما استقر محمد حلمي، مدرب القلعة البيضاء، على إشراك أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق في مباراة اليوم أمام الأوليمبي ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

ويسعى مدرب الزمالك لإعطاء اللاعب المزيد من الثقة في الفترة الحالية، وتجهيزه للمباريات المقبلة، خاصة بعد ابتعاده في الفترة الماضية بسبب إصابته مع المنتخب المصري.

إلى ذلك، تأكد ظهور أيمن حفني لاعب الفريق في  لقاء اليوم، بعد غيابه بسبب تعرضه للإصابة في العضلة الضامة، ما حرمه من الظهور في المباريات السابقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com