مصر.. بوادر أزمة بين البدري وميدو جابر

مصر.. بوادر أزمة بين البدري وميدو جابر

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

عنّف حسام البدري المدير الفني للأهلي المصري ميدو جابر لاعب الفريق عقب مباراة الإسماعيلي في الدوري العام مساء أمس والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ويحاول بعض أعضاء مجلس الإدارة للقلعة الحمراء، التدخل وتهدئة الأمور بين المدير الفني واللاعب، خاصة بعد قيام أشقاء ميدو بمهاجمة مدرب الفريق في وقت سابق.

ويخطط البدري للإطاحة باللاعب في نهاية الموسم الجاري بعد ظهوره بمستوى ضعيف للغاية وعدم إحرازه أي أهداف منذ انضمامه مطلع هذا الموسم.

واستُبعد ميدو جابر في وقت سابق من قائمة الأهلي الخاصة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، مما ينذر بقوة بإمكانية التضحية به في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

من جهة أخرى، تلقى أحمد حجازي مدافع الأهلى، عرضًا من مسؤولي هال سيتي الإنجليزي لبحث إمكانية الانتقال إليه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجذب اللاعب أنظار الفريق الإنجليزي بعد ظهوره بمستوى ملفت مع المنتخب المصري في نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

ورفض اللاعب الدخول في مفاوضات مباشرة مع هال سيتي، مشيرًا إلى ضرورة التواصل مع وكيل أعماله ومسؤولي القلعة الحمراء لحسم مصيره وخاصة مع ارتباطه بعقد مع الفريق الأحمر.

في سياق مختلف، نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي، وجود أي نية لسفر أحمد أيوب المدرب العام إلى جنوب أفريقيا لحضور لقاء العودة بين فريقي بيدفيست ويست الجنوب أفريقي، وسان لوزيان من جزيرة رينيون في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأحمر الفائز من اللقاء ضمن منافسات الجولة الـ 32 من البطولة الأفريقية.

وأضاف عبدالحفيظ أنه تواصل مع مسؤولي السفارة المصرية في جنوب أفريقيا لتسجيل المباراة وإرسالها في أقرب وقت حتى يتسنَّى للجهاز الفني دراسة الفريق الذي يستهل به الأهلي مشواره.

يذكر أن لقاء الذهاب الذي أُقيم في جزيرة رينيون منذ عدة أيام انتهى بفوز سان لوزيان 2/1 على بيدفيست ويست الجنوب أفريقي.

وقال الأهلي متصدر الدوري المصري لكرة القدم اليوم الخميس إن مهاجمه الدولي مروان محسن سيتوجه إلى ألمانيا يوم الإثنين المقبل لإجراء جراحة في الرباط الصليبي بالركبة.

وأُصيب محسن – الذي سيكمل عامه الـ 28 قبل نهاية الشهر الحالي- أثناء مشاركته مع منتخب مصر في مباراة المغرب بدور الـ 8 في كأس الأمم الأفريقية التي اختتمت في الغابون مطلع الشهر الحالي.

وأضاف الأهلي عبر موقعه على الإنترنت أن خالد محمود طبيب الفريق سيرافق محسن لمتابعة حالته الطبية بعد العملية.

وأضاف النادي في بيان: ”لم يتحدد بعد موعد عودة اللاعب من ألمانيا، وما إذا كان سيستمر لأداء برنامج تأهيلي هناك أم سيعود لمواصلة البرنامج العلاجي في القاهرة“.

وعن مدى تعافي عبدالله السعيد وأحمد فتحي قال محمود إن اللاعبيْن في كامل الجاهزية للمشاركة في مباراة ”المقاولون العرب“ بالدوري إذا ما احتاج الجهاز الفني لجهودهما خلال المباراة الأحد المقبل.

وأضاف محمود: ”حسام البدري مدرب الفريق فضّل منح اللاعبيْن قسطًا من الراحة لذلك لم يدفع بهما خلال مباراة الإسماعيلي أمس، وكذلك أحمد حجازي مدافع الفريق خشية تعرض أي من الثلاثي للإجهاد بسبب الضغط الشديد الذي واجهوه خلال الفترة الأخيرة. وانتظم الثلاثي في التدريبات الجماعية مع الفريق اليوم“.

ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 46 نقطة من 18 مباراة بفارق 5 نقاط عن مصر للمقاصة صاحب المركز الثاني الذي خاض مباراة أقل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com