مصر.. الشرطة العسكرية تقبض على لاعب الإسماعيلي

مصر.. الشرطة العسكرية تقبض على لاعب الإسماعيلي

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي المصري، أن توقيت مباراة الإسماعيلي صعب للغاية بعد لقاء السوبر أمام الزمالك، وأن اللاعبين يعانون من الاجهاد الشديد.

وتعادل الأهلي مع الإسماعيلي سلبيا في استئناف مباريات الدوري المصري بعد 3 أيام من خسارة السوبر أمام الزمالك.

وأضاف البدري في المؤتمر الصحفي لمباراة الإسماعيلي أن اللاعبين أدوا مباراة طيبة في الشوط الثاني وأن الأهلي كان صاحب سيطرة عالية، وأهدر أكثر من فرصة في الشوط الثاني.

وأشار المدير الفني للنادي الأهلي إلى أن مباريات الدور الثاني صعبة للغاية، في ظل عدم وجود اللاعبين الأساسين، متابعاً ”اللاعبين لا يوجد أحد مقصر بينهم، ولكن كان هناك خطأ في التمركز، خاصة في الهجمات المرتدة“.

وأوضح البدري أن كرة محمد هاني ركلة جزاء صحيحة، ولكن حكم المباراة لم يحتسبها، متطلعاً أن يكون القادم أفضل لفريقه خلال المباريات القادمة في ظل التجهيز الدائم للاعبين على الدكة.

وقال البدري إن الصفقات الجديدة سوف يتم الدفع بها في القريب العاجل بعد التأكد من جاهزيتها، موضحاً أنه سوف يحدد اللاعب صاحب الإفادة الكبرى للدفع به في المباريات في ظل المنافسة الصعبة للدوري.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أن عدم التوفيق في كرة القدم ”وارد“، موضحاً أنه قام بكثافة هجومية في وسط الملعب بعد نزول كرم نيدفيد في الشوط الثاني واللعب برأسي حربة.

وعن تغيير حسام عاشور قال ”غيرت عاشور لأن اللاعب لديه إنذار، واعطيت الفرصة لصالح جمعة من أجل الضغط على الخصم في النصف الأمامي للفريق“.

من جهة أخرى، ألقت الشرطة العسكرية القبض على لاعب الاسماعيلي إسلام عبدالنعيم لحظة خروجه من الملعب بعد انتهاء مباراته أمام الأهلي.

ويعد عبدالنعيم من المطلوبين للتجنيد ولم يتقدم اللاعب بأي من الأوراق الخاصة بالتأجيل أو تعديل أوضاعه، واستمر في لعبه لنادي الاسماعيلي.

ورفضت الشرطة ترك اللاعب بعد تدخل الجهاز الفني، ليتم ترحيل اللاعب بزي المباراة ”الشورت والفانلة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com