تأجيل زيارة ميسي إلى القاهرة للمرة الثانية

تأجيل زيارة ميسي إلى القاهرة للمرة الثانية
Football Soccer - Paris St Germain v Barcelona - UEFA Champions League Round of 16 First Leg - Parc Des Princes, Paris, France - 14/2/17 Barcelona's Lionel Messi looks dejected Reuters / Christian Hartmann Livepic

المصدر: إرم نيوز

قالت تقارير إعلامية مصرية، إن زيارة نجم الكرة العالمي ليونيل ميسي، لمصر من أجل تنشيط السياحة العلاجية التي كان من المقرر أن تتم اليوم تأجلت إلى وقت لاحق.

وقالت الشركة المنظمة للحدث في بيان رسمي: ”تم تأجيل وصول ليونيل ميسي إلى القاهرة لظروف اللاعب تجاه ناديه برشلونة بعد النتيجة الأخيرة“.

وأضاف البيان: ”سيتم عقد مؤتمر صحفي اليوم لتحديد موعد جديد لوصول ليونيل ميسي“.

وتلقى برشلونة أسوأ هزيمة له في أوروبا، أمس الثلاثاء على يد باريس سان جيرمان بنتيجة 4-0، منذ خسارته في المربع الذهبي لنسخة دوري أبطال أوروبا عام 2013 على يد بايرن ميونخ الألماني 0-4 أيضا.

وكان من المقرر أن يصل ميسي إلى القاهرة، صباح اليوم الأربعاء، في زيارة قصيرة لمصر، يروج فيها للسياحة العلاجية في مصر، لعلاج المرضى من جميع أنحاء العالم تحت شعار “عالم خال من ڤيروس سي”، وكان من المقرر أن يزور خلالها الأهرامات، فيما كان من المفترض أن يقيم بجناح في فندق المينا هاوس بالهرم ويسجل لقاء على الهواء مباشرة مع الإعلامي عمرو أديب يذاع على شاشة قناة ON E.

وكان من المقرر أن يزور ميسي القاهرة، في نهاية شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، للترويج للسياحة العلاجية والمواقع السياحية المصرية، إلا أن شركة ”برايم فارما“ الخاصة بالتسويق للخدمات الصحية والدوائية المصرية بالخارج، ولبرنامج ”تور أند كيور“، أعلنت تأجيل زيارة النجم الأرجنتيني، إلى شهر فبراير/شباط بسبب الأوضاع الأمنية آنذاك.

وسيزور النجم العالمي العديد من المزارات السياحية المصرية وبرفقته عدد كبير من كبار مسؤولي الدولة، رفيعي المستوى، وكذلك صحافيون من مختلف وسائل الإعلام العالمية، وذلك، وفقا لبرنامج الزيارة المرسوم.

ويمتلك الساحر ميسي، أفضل لاعب في العالم 5 مرات، جمعية خيرية في الأرجنتين تعالج مرضى فيروس“سي“ الذي يصيب الكبد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com