مصر.. الزمالك يعدّل عقد شيكابالا

مصر.. الزمالك يعدّل عقد شيكابالا

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

قرر مجلس إدارة الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور تعديل عقد محمود عبدالرازق ”شيكابالا“ صانع ألعاب الفريق بسبب تقاضيه 250 ألف جنيه فقط سنويًا وفقًا للعقد الحالي.

وقال مرتضى منصور إن عقد شيكابالا الحالي ضئيل بسبب خصم قيمة عودته من سبورتينغ لشبونة البرتغالي، لكن سيتم تعديل العقد ليتماشى مع احتياجات اللاعب.

وداعب مرتضى منصور شيكابالا خلال جلسة معه وطالبه بالزواج وعرض عليه الزواج من شقيقة مايوكا أو معروف يوسف أو محمد كوفي.

من جانبه، وعد شيكابالا رئيس النادي بالالتزام خلال الفترة المقبلة، قائلًا: ”انتظروا شيكابالا جديدًا ومختلفًا والقادم أفضل بكثير“، مؤكدًا أن الأزمة الأخيرة لم تترك أي آثار سلبية على الإطلاق.

وعقد مرتضى منصور جلسة مع شيكابالا بناء على دعوة أحمد حسام ”ميدو“ المدير الفني لنادي وادي دجلة لتصفية الأجواء بين اللاعب ورئيس ناديه.

وقال المدير الفني ”ميدو“  إنه يثق تمامًا في شيكابالا وعودته لمستواه أفضل من الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه شعر أن لدى اللاعب الأسمر رغبة قوية لخوض المباريات القادمة والظهور بمستوى جيد.

من جهة أخرى، قرّر مجلس إدارة الزمالك إلغاء العقوبات الموقَّعة على الثلاثي أيمن حفني ومصطفى فتحي وإسلام جمال والبالغة 100 ألف جنيه ضد كل لاعب.

وكان مجلس الزمالك قرَّر تغريم الثلاثي بسبب استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للدفاع عن زميلهم شيكابالا.

وقال مرتضى منصور إنه قرر توقيع العقوبة على الثلاثي ليس بسبب مساندة شيكابالا، بل بسبب استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، معلنًا إلغاء العقوبة بناء على طلب نجله.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com