مصر.. الجهاز الفني للزمالك غاضب بسبب رفض تأجيل المباريات

مصر.. الجهاز الفني للزمالك غاضب بسبب رفض تأجيل المباريات

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

أبدى الجهاز الفني للزمالك المصري بقيادة المدرب محمد حلمي غضبه بسبب رفض الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل أي مباراة للفريق سواء بالدوري أو الكأس خلال المرحلة المقبلة.

وكان حلمي طالب الاتحاد المصري أمس بتأجيل مباريات الفريق بعد مباراة كأس السوبر، التي فاز فيها على منافسه التقليدي الأهلي 3/1 بركلات الترجيح مساء أمس الجمعة، في ظل معاناة اللاعبين من الإرهاق وخاصة الدوليين، وهو ما رفضته لجنة المسابقات بالاتحاد للعبة حتى لا يحدث تعارض بين المواعيد المعتمدة.

وأكد حلمي، في تصريحاته للصحفيين اليوم السبت، أن رفض تأجيل مباريات الزمالك سيؤثر على مستوى اللاعبين في ظل الإرهاق الذي يعانون منه بسبب ضغط المباريات المتتالية.

ويلتقي الزمالك فريق الإنتاج الحربي الأربعاء المقبل في المرحلة الـ 18 للدوري المصري ثم يلتقي الأولمبي بعدها بيومين فقط في دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر ثم يلتقي طلائع الجيش في الدوري يوم الإثنين من الأسبوع المقبل.

وأوضح حلمي: ”كنت أتمنى أن تقدر لجنة المسابقات أهمية حصول الفريق على راحة قبل مواصلة المباريات بشكل مباشر لكننا أصبحنا مجبرين على التعامل مع الأمر الواقع“.

من جهة أخرى، اتفق مسؤولو الزمالك والجزيرة الإماراتي على إقامة بطولة ودية رباعية تجمع الناديين، وبدعوة بازل السويسري، وفولسبورغ الألماني في يناير المقبل.

واقترح المنظمون مشاركة فولفسبورغ، الذي يرتبط بعلاقة توأمة مع الفريق الإماراتي، على أن يفاوض الزمالك، إدارة بازل، الذي تربطه به توأمة منذ أن انتقل إليه عمر جابر.

واقترح الجزيرة إقامة الدورة في يوليو المقبل، وهو ما يتعارض مع ارتباطات الزمالك.

مصر.. الزمالك يغرم محمد مسعد 200 ألف جنيه
في سياق مختلف قرر الزمالك توقيع غرامة مالية 200 ألف جنيه على محمد مسعد لاعب وسط الفريق، وإيقاف مستحقاته لأجل غير مسمى بسبب عدم الالتزام بتعليمات الجهاز الفني.

ووفقًا للزمالك، فإن اللاعب لم يلتزم بخوض برنامج تدريبي أثناء تواجد الفريق في الإمارات ووجود اللاعب بمصر.

ولم يشارك مسعد مطلقًا مع الزمالك بسبب إصابته وإجرائه لعملية الغضروف في بداية الموسم.

من جهة أخرى، يفكر محمد حلمي المدير الفني للزمالك منح الثنائي علي جبر وطارق حامد لاعبي الفريق الأبيض الدوليين راحة لمدة أسبوع عقب العودة للقاهرة.

ومن المقرر أن تعود بعثة الزمالك إلى القاهرة قادمة من الإمارات غدًا الأحد بعد التتويج بكأس السوبر المحلي على حساب الغريم التقليدي الأهلي.

وبدأ الجهاز الفني في وضع عدد من البدائل خلال الفترة المقبلة لتعويض غياب الثنائي عن مباريات الزمالك في الدوري.

ويعد شوقي السعيد الأقرب ليحل مكان علي جبر في قلب الدفاع على أن يكون إسلام جمال بديلًا له في ظل عدم تعافي محمد مجدي من اصابة العضلة الأمامية.
ومن المرجح أن يكون إبراهيم صلاح بديلًا لطارق حامد في وسط الملعب خلال المرحلة المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com