مصر.. أزمة في الزمالك بسبب كهربا واتجاه للعفو عن شيكابالا

مصر.. أزمة في الزمالك بسبب كهربا واتجاه للعفو عن شيكابالا

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

شهد مجلس إدارة نادي الزمالك المصري حالة من الغضب والاستياء، بسبب التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقها محمود كهربا، لاعب الفريق الأبيض والمعار لصفوف اتحاد جدة السعودي.

وانتاب الخوف عددًا من أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء، بسبب إمكانية انتقال اللاعب في المستقبل لصفوف القلعة الحمراء، خاصة بعد قيامه بمدح  حسام البدري، مدرب الأهلي، ووصفه بأنه الأفضل في مصر.

ويخطط مرتضى منصور، رئيس الزمالك، لوضع بند خاص حال بيع اللاعب في المستقبل، بعدم بيعه لأي فريق في مصر في المستقبل إلا بالعودة للقلعة البيضاء.

وأبدى مسؤولو اتحاد جدة السعودي موافقتهم على شراء كهربا والحصول على خدمات اللاعب في نهاية الموسم الحالي، بعد تألقه بشكل لافت وإحرازه العديد من الأهداف وتمتعه بعلاقة قوية مع الجماهير السعودية.

وكان رئيس الزمالك أطلق تصريحات خلال الفترة السابقة، بأن القيمة التسويقية لكهربا تقترب من 40 مليون دولار لبيعه لأي فريق في العالم.

ومن جهة أخرى، تتّجه النية داخل صفوف القلعة البيضاء إلى العفو عن محمود عبدالرازق ”شيكابالا“، الفترة المقبلة وإعادته لقائمة الفريق في مباريات الدوري المصري المقبلة.

وكان الجهاز الفني لفريق الكرة في نادي الزمالك بقيادة محمد حلمي، قرر استبعاد شيكابالا من القائمة المسافرة للإمارات قبل مباراة السوبر أمام الأهلي.

وبرَّر مدرب القلعة البيضاء قراره باستبعاد شيكابالا لأسباب فنية، بالإضافة إلى عدم جاهزية اللاعب بسبب ابتعاده عن المشاركة في التدريبات الفترة الماضية بسبب قيامه بإجراء عملية جراحية.

ويخشى مسؤولو الزمالك من انتقال اللاعب لأحد الفرق المنافسة دون الاستفادة ماديًا منه، خاصة بعد وجود مفاوضات مع الإسماعيلي ووادي دجلة في الأيام الماضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com