ميسي في مصر الأربعاء المقبل للترويج للسياحة العلاجية

ميسي في مصر الأربعاء المقبل للترويج للسياحة العلاجية

المصدر: محمد منصور– إرم نيوز

أعلنت حملة السياحة العلاجية من فيروس سي ”تور آند كيور“، اليوم السبت، أن نجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي سيزور مصر نهاية الأسبوع الجاري، للترويج للسياحة العلاجية.

وعلمت ”إرم نيوز“ أن ميسي سيصل القاهرة الأربعاء المقبل بالتحديد.

وقالت الحملة في بيان، إن الحملة قامت بعدة استعدادات لزيارة ميسي التي تأتي في إطار دعم البرنامج العلاجي للحملة تحت شعار ”عالم خالٍ من فيروس سي“، حيث نصبت اللافتات الإعلانية بجميع المناطق ذات الكثافات المرورية العالية في العاصمة القاهرة.

وأشارت الحملة إلى أن اللاعب الأرجنتيني سيعلن عن مفاجأة كبيرة للمصريين خلال زيارته، التي وصفها الخبراء بالتاريخية.

وكان ميسي قد أجلّ زيارته للقاهرة في أعقاب تفجير الكنيسة الكاتدرائية أواخر العام الماضي، تضامنًا مع أهالي الضحايا.

وأنهى ميسي، الإعلان الرئيس للحملة العالمية لبرنامج السياحة العلاجية Tour n’Cure لمرض التهاب الكبد الوبائي سي، وذلك قبل أن يقوم بزيارة  مصر في الوقت الذي ثمَّن عدد من خبراء السياحة البرنامج العلاجي وقدرة السياحة العلاجية على جذب عدد كبير من السياح خلال الفترة المقبلة ودعم الصورة الذهنية عن مصر، حيث استضاف البرنامج أعدادًا كبيرة من المرضى من عدد من البلدان حول العالم.

وأطلقت شركة مصر للطيران الحكومية حملة دعائية عالمية تحمل اسم ”Tour n’Cure“، بهدف تنشيط السياحة العلاجية المقبلة، بالتعاون مع شركة ”برايم فارما“ وهي شركة أدوية متخصصة في علاج فيروس سي.

وتم إعداد برنامج خاص للنجم الأرجنتيني حيث سيزور منطقة الأهرامات رفقة عائلته، كما سيحضر مؤتمرا صحفيا سيتواجد به أمراء عرب ورجال أعمال كبار.

وكشفت ”مصر للطيران“ عن التعاقد مع عدد من النجوم والمشاهير حول العالم لتدشين حملة دعائية عالمية لتلقي علاج فيروس سي في مصر والاستمتاع بمعالمها السياحية في نفس الوقت، حيث تمت دعوة نجم كرة القدم الأرجنتيني العالمي ليونيل ميسي خلال أواخر ديسمبر الماضي لزيارة مصر في إطار الحملة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة