عرض أوروبي يهدد بقاء طارق حامد مع الزمالك

عرض أوروبي يهدد بقاء طارق حامد مع الزمالك
Football Soccer - African Cup of Nations - Semi Finals - Burkina Faso v Egypt- Stade de l'Amitie - Libreville, Gabon - 1/2/17 Egypt's Tarek Hamed Reuters / Amr Abdallah Dalsh Livepic

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

بدأ العديد من اللاعبين المتواجدين بقائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البحث عن عروض من أجل الرحيل عن صفوف الفريق نهاية الموسم الحالي.

وخرج عدد من اللاعبين من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد حلمي، وباتت مشاركتهم في المباريات معدومة بسبب الإصابة وعدم قناعة الجهاز الفني بهم.

وعلمت ”إرم نيوز“ أن على رأس هؤلاء اللاعبين علي فتحي الذي أصيب منذ انضمامه إلى صفوف القلعة البيضاء، في ظل نية الإدارة الإطاحة به.

وعلم اللاعب من بعض المقربين له داخل النادي أن رئيس النادي ينوي الإطاحة به، نظرًا لعدم الاستفادة منه.

وفي سياق متصل طلب محمود عبدالرحيم جنش من مدرب حراس مرمى الفريق أيمن طاهر البدأ به في مباراة السوبر المصرية اليوم أمام الأهلي.

وانتاب اللاعب القلق بعدما علم بجاهزية أحمد الشناوي وتعافيه من الإصابة، إلا أن اللاعب طلب مدربه التوسط لمحمد حلمي المدير الفني للفريق إعطائه الثقة والدفع به خلال هذه المباراة.

وعلمت ”إرم نيوز“ أن طاهر طالب اللاعب بالتركيز في التدريبات وترك الاختيارات للجهاز الفني، مشددًا على أن الأفضل سيحرس عرين الفريق خلال المباراة.

وهدأ مدرب حراس المرمى من قلق اللاعب مؤكدًا له أنه سيحصل على الفرصة في أي وقت ولابد أن يكون عند حسن الظن مثلما كان سابقًا وأن لا يهتم بما يثار في الإعلام.

إلى ذلك تلقى العديد من لاعبي نادي الزمالك عروضا كثيرة بعد تألقهم مع المنتخب المصري خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وعلمت ”إرم نيوز“ أن هناك عرضًا ماليًا ضخمًا من قبل نادٍ أوروبي لضم طارق حامد لاعب وسط الفريق خلال الموسم الجديد.

ورفض عضو مجلس الإدارة بالنادي خلال تصريحات خاصة الإدلاء بأية تفاصيل عن العرض المقدم للتعاقد مع اللاعب.

وأوضح أن النادي رفض النظر في كل العروض المقدمة للاعبي الفريق، خلال الموسم الجديد من أجل فرض حالة من الاستقرار على الفريق خلال المواسم المقبلة لبناء فريق مميز قادر على حصد البطولات لمواسم عديدة.

ولم يتم إخبار اللاعبين بأي من هذه العروض حتى لا يتشتت تركيزهم قبل مباراة القمة أمام الأهلي في بطولة السوبر اليوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com