مرتضى منصور يهاجم ثلاثي الزمالك.. ومدرب الأهلي يعالج لاعبيه الدوليين نفسيًا

مرتضى منصور يهاجم ثلاثي الزمالك.. ومدرب الأهلي يعالج لاعبيه الدوليين نفسيًا

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، ثلاثي الفريق أيمن حفني ومصطفى فتحي وإسلام جمال، بعد إعلان دعمهم لمحمود عبدالرازق ”شيكابالا“، عقب استبعاده من قائمة الفريق الأبيض قبل مباراة السوبر المصري، مساء الجمعة المقبل.

وأكد منصور خلال تصريحات تلفزيونية، أنه يرفض عدم الانضباط والالتزام من قبل أي لاعب في الفريق، مشيرًا إلى أن شيكابالا قام بالتغيب عن تدريبات الفريق لمدة شهر كامل لعدة أسباب واهية، وغير معقولة.

وأضاف: ”تم تغريم الثلاثي 100 ألف جنيه بسبب دعمهم للاعب مستبعد، وأنا مستحملك يا أيمن يا حفني 6 أشهر مريض، والأخ مصطفى فتحي ذهب ليعالج فى ألمانيا ومستحملينك“.

وتابع: ”أما إسلام جمال فتم الموافقة على استمراره في الفريق بعد تمسك الجهاز الفني والتأكيد على ضرورة وجوده في الفترة المقبلة حتى نهاية الموسم الجاري“.

وواصل رئيس الزمالك هجومه، قائلًا: ”شيكابالا مش عارف أعمله إيه تاني، ومستنيه يرجع وأعقد معه جلسة وأشوفه عايز إيه بالظبط، عايز يبقى حارس مرمى ولا مدير فني علشان أعرف أتعامل معاه إزاي“.

ومن جهة أخرى، شدد مرتضى منصور على ضرورة اللعب بثلاثي في مركز خط الوسط المدافع في مباراة الأهلي والزمالك المقبلة، من أجل مواجهة الضغط الهجومي القوي المتوقع من لاعبي القلعة الحمراء.

وأوضح رئيس الزمالك، أن المباراة المقبلة ستشهد منافسة قوية بين الفريقين، خاصة بعد رغبة لاعبي الأبيض في تعويض الهزيمة الماضية في نهاية الدور الأول من بطولة الدوري العام.

وكشف منصور عن عدم قدرته على التواجد في المباراة والسفر للإمارات، بسبب حزنه الشديد عقب خسارة المنتخب المصري لبطولة كأس الأمم الأفريقية، مشيدًا بالمستوى الفني العالي الذي ظهر عليه لاعبو الفراعنة في البطولة.

من ناحية أخرى، استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، على الاعتماد على حسين السيد في الجبهة اليسرى.

ويرى البدري أن اللاعب ظهر بشكل جيد خلال مشاركته في المباراة الأخيرة بالدور الأول من بطولة الدوري هذا الموسم أمام الزمالك ونجح في تقديم المطلوب منه هجوميا ودفاعيا.

ومن المتوقع أن يجلس التونسي علي معلول على دكة البدلاء، للاستعانة بخدماته حسب سير المباراة.

وفي نفس السياق، ينتظر عمرو جمال، مهاجم الفريق، وعد البدري بالاعتماد على جهوده في المباريات بعد التراجع عن فكرة الرحيل.

وتراجع جمال عن الانتقال للدوري البرتغالي، بعد إصابة مروان محسن بالرباط الصليبي، حيث رفض مجلس إدارة الأهلي ارسال العقود للفريق البرتغالي، وتمسك البدري باستمرار جمال.

كما يفكر الجهاز الفني للنادي الأهلي، في الاعتماد على صالح جمعة في التشكيل الأساسي لتعويض عبدالله السعيد، بعد تأثر أداء اللاعب مع المنتخب الوطني في المباريات الأخيرة بسبب الإجهاد الشديد.

وسيحسم البدري مصير السعيد في الساعات القليلة المقبلة، وحال مشاركته في التشكيل الأساسي، سيستعين البدري بورقة صالح جمعة في الشوط الثاني من عمر اللقاء.

إلى ذلك، قام البدري، بالإجتماع مع الخماسي الدولي من لاعبي الفريق: شريف إكرامي وعبدالله السعيد وأحمد فتحي وأحمد حجازي وسعد سمير فور وصولهم لفندق الإقامة بأبوظبي، ظهر أمس الثلاثاء، للحديث معاهم عقب العودة من صفوف المنتخب الوطني.

وكشف مدرب القلعة الحمراء، أن اللاعبين الدوليين يعاونون من حزن شديد بسبب ضياع البطولة الأفريقية بعد وصولهم للمباراة النهائية أمام الكاميرون، لافتًا إلى أنها كرة القدم أنو الخسارة والفوز وجهان لعملة لكن المهم أن ينظر اللاعب دائما للأمام وألا يتوقف أمام أى مكسب أو خسارة.

وشدد البدري على ثقته في اللاعبين وقدرتهم على تخطي الأزمة الحالية والعودة سريعاً، خاصة في ظل تمتعهم بقدر كبير من الخبرات في مواجهة مثل هذه الظروف والأزمات.

وأضاف أن المنتخب قدم أداءً جيدًا ونال استحسان الجميع ويكفيه شرف الوصول للمباراة النهائية بعد غياب طويل عن المشاركة في كأس الأمم امتد لثلاث دورات متتالية.

وفي سياق متصل، أكد خالد محمود، طبيب فريق الكرة بالأهلي، على جاهزية محمد نجيب، لاعب الفريق، لمباراة الزمالك المقبلة بالسوبر المصري وتخلصه من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

وشدد محمود أن نجيب جاهز من الناحية الطبية للمشاركة في اللقاء، ولكن يبقى الرؤية الفنية الخاصة بالمدير الفني للفريق.

ويعاني الفريق الأحمر من أزمة في ظل إصابة عدد من لاعبي خط الدفاع وعلى رأسهم، رامي ربيعة، ووجود شكوك حول إمكانية مشاركة احمد حجازي من عدمها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com