مصر.. مرتضى يهاجم كوبر ويخطط للإطاحة بمدرب الزمالك (فيديو)

مصر.. مرتضى يهاجم كوبر ويخطط للإطاحة بمدرب الزمالك (فيديو)

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري بعد خسارة مصر للمباراة النهائية أمام الكاميرون.

وقال منصور خلال تصريحات تليفزيونية ”وصول مصر للمباراة النهائية بالحظ، فهذا المدرب فاشل، ولكن الروح القتالية للاعبين ساعدته في الفوز بمباريات صعبة مثل بوركينا فاسو والمغرب“.

واتهم رئيس الزمالك كوبر بالعند قائلاً“ لماذا لم يضم أحمد جمعة وباسم مرسي وحسام باولو وعمرو مرمي وحسام غالي“.

وأضاف ”هذا منتخب مصر ومش منتخب بلد كوبر، للأسف خسرنا أسهل بطولة أفريقية مع أحسن جيل ولكن بمدرب فاشل“.

وطالب مرتضى اتحاد الكرة بسرعة إقالة كوبر قائلاً ”مدرب فاشل والجهاز الفني الذي يعاونه فاشل“.

وتعجب رئيس الزمالك من إجراء كوبر لتبديل واحد فقط خلال سير المباراة بالرغم من إجهاد عبد الله السعيد وعمرو وردة ، قائلاً“ المنتخب كان يحتاج للثنائي عمر جابر وإبراهيم صلاح من أجل السيطرة على منطقة وسط الملعب“.

وفي السياق نفسه، علم ”إرم نيوز“ بوجود بعض السير الذاتية لمدربين أجانب يناقشها مجلس إدارة الزمالك، تحسباً لخسارة الأبيض مباراة السوبر أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل.

وهناك تجاه داخل الزمالك بالتعاقد مع مدرب أجنبي في حالة خسارة مباراة الأهلي، خاصة أن هذه الخسارة ستكون الثانية للمدير الفني محمد حلمي أمام الأهلي في أقل من شهرين.

وطالب رئيس الزمالك عدم استباق الأحداث، وانتظار المباراة للحكم أولاً على مستوى الفريق خلال لقاء السوبر ويأتي ذلك خلال اتصال أحد وكلاء اللاعبين مع رئيس الزمالك لعرض بعض السير الذاتية لبعض المدربين الأجانب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com